"اسلمي يامصر".. هبة مجدي وزوجها يحتفلان بـ 30 يونيو (فيديو)

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 09:03 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنانة هبة مجدي على الاحتفال بالذكرى السابعة لمناسبة ثورة 30 يونيو، بفيديو من أغنية "اسلمي يا مصر".

نشر ت هبة مجدي الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بفيديو من أغنية "اسلمي يا مصر" بصوت الفنان محمد محسن، وعزفه على البيانو على الأغلب.

فيما تظهر الفنانة هبة مجدي في الصورة وهي تردد الأغنية مع زوجها، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

تحيا مصر و أفتخر إني مصرية عشان بلدي أجمل بلد في الدنيا .. 🇪🇬 #اسلمي_يا_مصر بصوت @mohsenband #تحيا_مصر #30_يونيو A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on Jun 30, 2020 at 8:38am PDT

شاركت خبيرة التجميل ريهام خليفة، صورة جديدة للفنانة هبة مجدي في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت الفنانة هبة مجدي، بإطلالة محتشمة وأنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار كالعادة، مرتدية فستان قماش باللون الأبيض ذات الأكمام الطويلة وهو ما كشف عن إناقتها وقوامها المثالي.

أما من الناحية الجمالية، أطلت هبة مجدي، بمكياج من أنامل خبيرة التجميل ريهام خليفة مستخدمة ألوان النود الترابية التى تلائمت مع إطلالتها، ووضعت الايشادو البنى الترابى وأحمر الشفاه باللون النود.

وتركت الفنانة هبة مجدي شعرها منسدلًا على كتافيها على طريقة الويفى.

وتفاعل مع الصور عدد كبير من محبي الفنانة هبة مجدي، وجاءت أبرز التعليقات من متابعيها كالتالى: جمال طبيعي " _ " ايه القمر دا " _ " سبحان الخالق " .

يذكر أن هبة مجدي قدمت فى رمضان 2019 مسلسل "طلقة حظ" مع عضو مسرح مصر مصطفى خاطر، وشارك في بطولته محمد أنور وآيتن عامر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

كما شاركت فى بطولة مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، والذي عرض أيضا فى رمضان 2019، وشارك فى بطولته إنجى المقدم، كريم عفيفى، صفاء الطوخى، محمد ممدوح، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.

Latest shoot bts with @heba_magdi Dress from @tayacouture Jewellry @solayshowroom Makeup @rehamkhalifaa #rehamkhalifa A post shared by Reham Khalifa | ريهام خليفة (@rehamkhalifaa) on Jun 29, 2020 at 8:07am PDT أقرا ايضًا:

حوار| محمد الغنيمي: الجريني رفيق نجاحي.. والمهرجانات ليست فنًا ووجودها ضروري لهذا السبب!

صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟