رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف والجمهور يطالب بمحاسبتها.. صور

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 06:44 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية فستان أحمر منقوش عاري الصدر، ونالت الصور على غصب عدد كبير من متابيعها حيث طالب إحداهما بعدم نشر هذة الصور مرة أخري ومطالبا بحبسها للتحريض على الفسق والفجور.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محسابة رانيا قانونيا على اعتبار أن ما تفعله يندرج تحت بند الصور الفاضحة، وأنه في هذا تحريض على الفسق والفجور وذلك أسوة بما حدث مع مواطنتها الراقصة سما المصري.

وذهبت فئة أخرى للحديث عن مصير تلك الإطلالات المثيرة والتي ليس لها محل من الإعراب؛ إذْ توقع بعضهم بأن يكون مقرها القادم هو السجن.

وكان من بين التعليقات التي وردت عبر "تويتر": "شكلك قريب هتبقى زميلة سما المصرى على البورش"، وكتب آخر: "رانيا يوسف مفكره نفسها عندها خمس سنين"، و"يا مدام رانيا خفي على الشباب شوية"، و"كده انتي بدوري على عريس"، و"شكل الدور جاي عليكي زاي سما المصري".

واستذكر آخرون فستان رانيا الشفاف الذي عرضها للانتقاد والمساءلة القانونية في مهرجان القاهرة السينمائي، والذي أجبرها على الخروج والاعتذار للجمهور؛ إذ قالت آنذاك إن بطانة الفستان ارتفعت وأنها لم تستطع تدارك الموقف.

في المقابل تغزل كثيرون برانيا، وعبروا لها عن محبتهم لها وإعجابهم بتناسق جسمها ورشاقتها، ووصفها أحدهم بنجمة الإغراء الأولى في مصر.

وكانت رانيا يوسف قد أطلت بعدة إطلالات في عطلتها الصيفية على البحر وظهرت في الأخيرة بمايوه أصفر فوقه كاش مايوه تايجر بتنسيق فسفوري؛ إذْ استعرضت أنوثتها على البحر بملابس بحرية وعليها البورنيطة والنظارة الشمسية، وسط تفاعل واسع من الجمهور الذين أشادوا بها.

أقرا ايضًا:

شاهد: ابن الفنان عاصي الحلاني يكشف تعرضه لحادث وهذه العلامة تقلق الجمهور

خزائن أسرار.. موقع أحمد زكي ينشر رسالة من هيثم لوالده (صور)

رانيا يوسف تشارك في بطولة مسلسل الحرامي (تفاصيل)

تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض عدد من أعمالها الفنية الجديدة، التي انتهت من تصويرها خلال الفترة الماضية.

حيث تشارك الفنانة رانيا يوسف مع الفنان بيومي فؤاد، وأحمد داش في بطولة مسلسل "الحرامي"، وهو من تأليف أحمد فوزي صالح، وإنتاج سكرين 2000 أمير شوقي.

المسلسل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه قريبا على إحدى المنصات الإلكترونية.

رانيا يوسف في وصلة رقص مثيرة

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها ، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وظهرت رانيا يوسف خلال الفيديو في وصلة رقص مثيرة في أحد الأماكن العامة، ومرتدية بلوزة مفتوحة من ناحية الصدر وجيبه فوق الركبة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف كشفت مؤخرا عن موقفها من أغنية "بنت الجيران"، بعد أن قامت بنشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام الأغنية من خلال حسابها "إنستجرام"، وأثار الفيديو تساؤل الجمهور، مما جعلهم يتوقعون أنها تعارض قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بمنع أغاني المهرجانات الشعبية.

علقت رانيا على ذلك، وقالت خلال لقائها مع قناة "أغاني أغاني"، إن الفيديو الذي نشرته كانت قد صورته منذ عام تقريبا، إلا أن مسئولي إدارة حسابها اقترحوا عليها تركيب الفيديو على أنغام المهرجان.

وتابعت رانيا، أن نشر الفيديو تزامن مع إصدار قرار منع مطربي المهرجانات، إلا أنها لم تكن تقصد الإشارة إلى أي شيء حينها، معلقة: "الدنيا عندي أبسط من كده بكتير"، مؤكدة على أنها لا تضع خطط لأي شيء وكل ما يصدر عنها من أفعال غالبًا ما تكون وليدة اللحظة، ولذلك فإن هدفها من نشر الفيديو كان إسعاد الجمهور فقط.

في نفس السياق، أكدت على أنها ضد قرار المنع، معلقة: "اللي مش عاجبه أغنية أو فيلم ميشوفوش".

ويذكر أنه يعرض لرانيا يوسف حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم "صندوق الدنيا" الذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويشاركها البطولة كلاً من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج عماد البهات.

رانيا يوسف ايه رأيكم في اللوك الجديد

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وخلال الفيديو قالت رانيا يوسف لجمهورها:"إية رأيكم فى اللوك الجديد".

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير من جمهورها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا :" اللوك جميل.. كل ما تكبري تحلوي.. اية القمر ده .. لا مش حلو .. أنا اتصدمت ".

وتستعد رانيا يوسف لتصوير الموسم الثاني من مسلسل "الآنسة فرح" الذى تم عرضه بداية العام الجاري، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي "Jane the virgin" ومقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، هبة عبد العزيز، هدى مجد، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى وإخراج أحمد الجندى واستكمله وائل فرج.

وتخوض رانيا يوسف تجربة جديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "الحرامي" ينتمى نوعية أعمال الـ 10 حلقات، ويشار بجانبها العديد من نجوم الفن ، هم الفنان بيومى فؤاد ويخرجه محمد سلامة ويشارك فى بطولته كارولين عزمى ورنا رئيس وعدد من الفنانين الشباب، للعرض على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.