عودة عروض "كايرو شو" في عيد الأضحى (تفاصيل)

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 01:28 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لمسرح "كايرو شو"، تفاصيل عودة عروض "كايرو شو" المسرحية، في موسم عيد الأضحى المقبل.

أوضح الهواري في لقاء برنامج "et بالعربي"، أنهم مستمرون في التحضير للعروض المسرحية التي استعدوا لها مسبقا قبل التوقف بسبب فيروس كورونا، مثل مسرحية "علاء الدين" و"حزلقوم" و"الملك لير"، فضلا عن وجود عدد من العروض المسرحية الجديدة.

تابع أنه اجتمع مؤخرا بفريق عمل مسرحية "علاء الدين" للفنان أحمد عز، التي من المقرر أن تبدأ بروفاتها خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضها في موسم عيد الأضحى المقبل.

أضاف الهواري أنهم سيعملون على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بمسرح كايرو شو بشكل مبالغ به، من أجل ضمان سلامة الجمهور، مشيرا إلى أن العديد من الفنانين، أبدوا استعدادهم لتخفيض أجورهم من أجل عودة المسرح مرة أخرى.

كان مسرح كايرو شو قد أعلن في مايو الماضي عن انطلاق المرحلة الثالثة من مسابقة "كايرو شو.. ورينا موهبتك" لصناعة واكتشاف المواهب الجديدة في العالم العربي، بتحدي خاص مستوحى من أحد أبرز وأضخم إنتاجاته "مسرحية الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخراني.

اقرأ ايضًا| صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

اقرأ ايضًا| حسن الرداد يتذكر والده: الأب السند والضهر.. فى الجنة يا حبيبى

View this post on Instagram

‫بعد توقف دام لمدة أربعة أشهر بسبب أزمة الكورونا، تعود العروض المسرحية قريباً🎭 و بشكل رسمي في العيد الكبير مع الالتزام بإجراءات الوقاية و سلامة الجمهور. ‬ ‫🎤المزيد من التفاصيل في لقائنا مع مجدي الهواري 👈 ⁦‪‬في لينك البايو @etbilarabi A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 29, 2020 at 2:17pm PDT

يسرا عن خالد سرحان: مغير جلده

وصفت الفنانة يسرا، دور الفنان خالد سرحان في مسلسل "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة" كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وكشفت "يسرا" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، عن أصعب المشاهد: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ما حبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا ولكن لم يصاب أى أحد من الفريق بالفيروس وذلك بسبب تطهير المكان بإستمرار حتى الايام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ماأهملناش"

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا الي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت: "خالد استحمل طبيخي الوحش لاني ماطبختش من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأردفت مازحة "كده ينفع وكده ينفع " مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".