الرئيس السيسي يُداعب الحضور عن طريق جملة من مسلسل الاختيار

الاثنين 29 يونية 2020 | 02:42 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

داعب الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى بداية كلمته التى ألقاها خلال افتتاح مجموعة من المشروعات القومية في منطقة شرق القاهرة.

وقال الرئيس: "الموضوع معملوش حد لوحده ومش هينجح إلا لما نفضل كلنا مع بعض محدش يقدر يعمل حاجة لوحده مهما كان لكن ربنا المستعان بس مش المستعان بتاع الاختيار للأسف".

وأكد الرئيس السيسي أن ثورة 30 يونيو مجرد انتفاضة شعبية على نظام حكم لم يرض عنه الشعب وإنما كان تغييرا لمسار أمة تتطلع أن تعود لسيرتها الأولى وتتبوأ مكانتها التى تستحقها.

وأضاف أن الإصلاحات الاقتصادية كانت وقفة جادة مع الناس صارحنا فيها أنفسنا بحقيقة وضعنا وحتمية إعادة بناء الاقتصاد المصري ولو تحمل لشعب لها وثقته فى نفسه وقيادته ما كانت لتؤتي ثمارها.

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن سعاده لما شاهده اليوم من تنمية أثناء افتتاحه لمطار سفنكس وقصر البارون، عن طريق الفيديو كونفرانس بمجمع ساحة الجلاء.

وعبر صفحته الشخصية بفيسبوك قال الرئيس السيسي: "أود أن أعرب عن سعادتي البالغة وفخري واعتزازي بما شهدته اليوم خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية بالقاهرة، من أداء متميز ونتائج باهرة لعمليات التطوير والبناء التي تتم وفقا لأعلى المعايير العالمية بأياد مصرية مخلصة".

تحيا مصر

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مقر مسرح مجمع الجلاء العسكري، عبر تقنية الفيدديو كونفرانس مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة.

وشهدت الفترة الماضية الانتهاء من مشروع ترميم قصر البارون إمبان بحي مصر الجديدة استعدادا لافتتاحه لاستقبال زائريه بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وتطويره ليصبح معرضا يروى تاريخ حى مصر الجديدة.

اقرأ المزيد

الرئيس السيسي يُعرب عن سعادته بالمشروعات عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"

السيسي يُوجه رسالة قوية للمصريين بشأن الأطقم الطبية

اقرأ أيضا