مصطفى درويش في انتظار نتيجة المسحة الثالثة لتحليل كورونا

الاحد 21 يونية 2020 | 05:35 مساءً
كتب : آية محمود

يحرص الفنان مصطفى درويش منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، على طمأنة جمهوره ومتابعيه عليه من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أكد في أكثر من مناسبة أنها أزمة وهتعدي، إلا أنه أقلق محبيه على حالته مؤخرًا.

وكتب الفنان مصطفى درويش، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، :"في انتظار نتيجه المسحه الثالثه يارب 🙏"، وانهالت عليه تعليقات متابعيها ومحبيها ممن تمنوا الشفاء له.

يذكر أن مصطفى درويش تألق في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل بـ 100 وش ومسلسل خيانة عهد.

لأول مرة.. مصطفى درويش يكشف كواليس إصابته بفيروس كورونا.. فيديو

كشف الفنان مصطفى درويش، عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكواليس مسلسله الأخير "بـ 100 وش"، وذلك خلال لقائه برنامج "the inside".

وقال: "المخرجة كاملة ابو ذكري كانت زرعة ما بنا حتة كلنا بنحب بعض وهي بتحب الممثل جدا بتعتبره أخوها أو ابنها"، واحنا معانا "اسر ياسين" ممثل شاطر وابن ناس ومعانا "نيللي كريم" ممثلة دمها خفيف وهي كانت "سكر".

ومن ناحية أخري كشف الفنان مصطفى درويش، تفاصيل إصابته بفيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال "درويش"، خلال اتصال هاتفي مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، مساء اليوم الأربعاء، أنه ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحًا أنه شعر بالقلق الشديد عندما ظهرت عليه هذه الأعراض ومن أجل ذلك أعلن عن هذا لتنبيه كل من خالطه ومن باب الأمانة والحفاظ على صحة الآخرين".

وتابع: "مفكرتش فى حاجة غير أن الناس اللى خالطتني تفكر فى نفسها وأهلها"، لافتا إلى أن لديه ثقة كبيرة فى الله سبحانه وتعالى فى تجاوز المحنة".

واختتم: "إن شاء الله تعدى على خير..ربنا كتبها لينا وهتعدى.. أنا جامد جدًا فى المواقف دى".

ما هو مصير #مصطفى_درويش ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 14, 2020 at 1:15pm PDT

إقرأ أيضًا:

رجاء الجداوي تفقد الوعي وتدخل في غيبوبة داخل غرفة العناية (تفاصيل)

شاهد.. شقيقة هنا الزاهد تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها.. والجمهور يعلق