مقابل 2000 ريال.. حبس فتاة بتهمة استقطاب راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

السبت 20 يونية 2020 | 11:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة مصر القديمة، برئاسة المستشار إيهاب سعده، قرارًا بحبس فتاة لقيامها استقطاب راغبى المتعة الحرام من السائحين العرب لممارسة الدعارة معها مقابل مادي 2000 ريال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار معلومة وردت منذ 17 يونيو الجارى، يفيد بقيام فتاة بعرض نفسها على مواقع التواصل الاجتماعى لممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية

على الفور كلف اللواء مدحت منصر مدير إدارة البحث الجنائى بالإدارة الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، فريق بحث بقيادة العقيد وائل طه والعقيد أحمد عز، بإجراء التحريات وجمع المعلومات وضبط المتهمة.

وكشفت التحريات قيام الفتاة بالإعلان عن نفسها عبر إنشاء صفحة لها على احد مواقع التواصل الإجتماعى باسم "ريهام الخطيب" لاستقطاب راغبى المتعة الحرام مع السائحين العرب لممارسة الجنس معها مقابل مبلغ مالى قدره 2000 ريال.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد كمين للمتهمة أسفر عن ضبط المتهمة وتدعى "ي.ر" 27 سنة ومقيمة بمنطقة العمرانية بالجيزة، وبحوزتها هاتف محمول يحوى بعض الصور العارية لها والعديد من المراسلات والمحادثات والاتفاقات بينهما وبين راغبى المتعة الحرام.

وبمواجهة المتهمة بالواقعة اعترفت المتهمة ، باستخدامها مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة لاستقطاب راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة معها مقابل مبالغ مالية متفق عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير محضر بالواقعة والمضبوطات حمل رقم 6806 جنح قسم شرطة مصر القديمة.

بالتفاصيل.. تطورات جديدة في قضية الفيديو الجنسي "اعملي باي باي يا جهاد لجمهورك"

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف ملابسات واقعة، السيدة متورطة بتصوير أفلام إباحية، وبثها على مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية.

وكشفت التحريات عن العثور بحوزة السيدة على "لاب توب" يحتوي على صور جنسية، و 12 مقطع فيديو تظهر فيها المتهمة وهي تمارس الجنس مع زوجها وآخرين، وتم التحفظ على المضبوطات قبل بثها على قناة إباحية، قام أحد المتهمين بإنشائها لبث تلك المقاطع عليها.

وأكدت التحريات والمعلومات والتحقيقات، أن المتهمة عثر معها على مواد مخدرة، وتم التحفظ على هاتفها المحمول الشخصي، وعرضها على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة تمكنت مباحث الجيزة بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع مباحث الآداب، من إلقاء القبض على سيدة وزوجها وشخص آخر بعد قيامهم بنشر مقطع فيديو جنسي على مواقع التواصل الإجتماعي، "فيس بوك" حيث رصدت الأجهزة المختصة مقطع الفيديو تضمن ظهور سيدة ورجل يمارسان الجنس ، وبجوارهما أحد الأشخاص يرتدى ملابسه ويقوم بالتصوير والذى تبين بعدها أنه زوجها ويطلب منها ان تنظر الى الكاميرا ويوجه رسالة إليها قائلا: "اعملي باي باي يا جهاد لجمهورك".

على الفور تم تشكيل فريق بحث لتحديد هوية المتهمين وضبطهم من خلال الصفحة التي قامت ببث الفيديو وتم تحديد المتهمين وإعداد كمين لهم وإلقاء القبض عليهم و بمواجهتهم اعترفوا بتصوير الفيديو لترويجه على لراغبى المتعة الحرام نظير الحصول على أموال.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وزوجها وآخر في إحدى مناطق الجيزة و بمواجهتهم بالفيديو اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات كشفت التحريات أن وجود متهمة رابعة و تمكنت ضباط المباحث من القبض على متهمة رابعة من أعضاء الشبكة، حيث القت في البداية القبض على سيدة ورجلين ثم تم التوصل إلى مكان اختفاء المتهمة الرابعة وتمكنت قوة أمنية من أمن الجيزة بالتنسيق مع مباحث الآداب من إلقاء القبض عليها وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتباشر النيابة التحقيق الذي أمر بتجديد حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

"عمرها 5 سنوات".. السجن 7 سنوات لسائق بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة

ضبط أحد الأشخاص بحيازته نص كيلو جرام لمخدر الحشيش قبل تهريبه لدولة عربية

اقرأ أيضا