محافظ المنيا يكرم المستشار العسكري السابق

السبت 20 يونية 2020 | 02:46 مساءً
كتب : سماح صلاح

كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، العقيد وفقي سعد المستشار العسكري لمحافظة المنيا، عقب انتهاء مهام عمله بالمحافظة وتعيينه مستشاراً عسكرياً لمحافظة بني سويف، كما رحب المحافظ العقيد أركان حرب محمد حسن الكردي المستشار العسكري الجديد للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، واللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا ، المقدم عبد الستار زهران من مكتب المستشار العسكري.

أشاد المحافظ بالمجهود الكبير الذي بذله المستشار العسكري السابق خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة وجوده بديوان عام المحافظة ، معرباً عن أمنياته بأن يوفقه الله في مهام عمله الجديد.

وأكد المحافظ أن القوات المسلحة كانت ولازالت هي الدرع الحامي للدولة وحصنه المنيع، لافتاً إننا جميعا نحمل كل التقدير والعرفان لقواتنا المسلحة التي تبذل الغالي والنفيس للدفاع والزود عن مصرنا الغالية شعبا ووطنا .

وأعرب المحافظ عن خالص أمنياته للمستشار العسكري الجديد بالتوفيق والسداد لمهمته الجديدة مؤكدا " أنه خير خلف لخير سلف"، وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

وفي سياق آخر أعلنت محافظة المنيا، أنه تم اليوم بدء التشغيل التجريبي لكوبري المنصورة القديم، تمهيداً للافتتاح الرسمي أمام حركة السيارات لخدمة أهالي المنيا، و لتيسير الحركة المرورية على المواطنين، حيث تم تحديد حركتي السير بكوبري المنصورة القديم والجديد، فأصبح خط السير لكوبري المنصورة القديم في الاتجاه للقادم من داخل المدينة الي الطريق الزراعي، وكوبري المنصورة الجديد للقادم من اتجاه الطريق الزراعي الى داخل المدينة.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد أعلن أنه تم توفير الدعم المالي بإجمالي 3 ملايين جنيه لإجراء عملية الإحلال والتجديد لكوبري المنصورة القديم، حيث تم وضعه في خطة العام المالي 2019 – 2020، وذلك ضمن أعمال التنمية المستدامة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا