محمد عبد العظيم: تمنيت أن أكون ضمن نجوم فيلم "سرقات صيفية" ( فيديو)

الخميس 18 يونية 2020 | 07:27 مساءً
كتب : آية محمود

قال الفنان محمد عبدالعظيم، إنه انضم إلى فرقة ورشة حسن الجريتلي، الذي وصفه بالشخص الرائع ويستطيع اكتشاف المواهب.

وتابع عبد العظيم، خلال لقاءه مع مذيعات برنامج "3 ستات" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن فرقة الورشة ضمت نجوما وكان يتمنى أن ينضم إليها.

وكشف أنه كان يسير في منطقة وسط البلد وشاهد فيلم مكتوب عليه أول فيلم مصري جميع نجومه من الهواة باسم سرقات صيفية وكان يتمنى أن يكون ضمن فريق ذلك العمل.

وأضاف عبد العظيم والشهير بـ عم سامح في مسلسل 100 وش أنه بعد مرور انضم إلى ورشة حسن الجريتلي وأصبح من ضمن العناصر الأساسية.

الليلة.. جمال العدل ضيف إنجي علي

تستضيف الإعلامية إنجى علي، المنتج جمال العدل فى برنامج أسرار النجوم على محطة وراديو نجوم FM 100.6 اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويتحدث المنتج الكبير جمال العدل، عن مشوار نجاحه كمنتج، وعن نجاح شركة العدل جروب.

الجدير بالذكر أن المنتج جمال العدل أحد أعمدة عائلة العدل الفنية والتى تضم على رأسها الفنان الراحل سامى العدل والمؤلف والشاعر الكبير الدكتور مدحت العدل والمخرج الشاب المتميز محمد جمال العدل والملحن الشاب والمتميز أحمد العدل.

يذكر أن من أهم أعمال المنتج جمال العدل مسلسل "بـ 100 وش"، "خيانه عهد"، "اختفاء"، "أرض النفاق"، "لدينا أقوال أخرى"، "نسر الصعيد"، "الحساب يجمع"، "لأعلى سعر"، "واحة الغروب"، "سقوط حر"، "فوق مستوى الشبهات"، "بين السرايات"، "حاره اليهود"، "تحت السيطرة"، "تفاحة آدم"، "سجن النساء"، "فيفا أطاطا"، "الداعية"، "سيدنا السيد"، "الشوارع الخلفية"، وغيرها.

جمال العدل

إقرأ أيضًا:

بعد أسبوع من طرحها.. "كورونا فيروس" لـ محمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة

بمناسبة عقد قرانه على راندا رياض.. أغنية جديدة لمحمد الشرنوبي (فيديو)