ضبط 3 تشكيلات عصابية لترويج المخدرات في القليوبية

الخميس 18 يونية 2020 | 12:41 مساءً
كتب : محمد ضوه

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، من ضبط 3 تشكيلات عصابية، لترويج المخدرات، بمدن الخصوص، وشبين القناطر، وبنها، وتحرر محضر بالوقائع، وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن المقدم محمد شديد رئيس مباحث قسم الخصوص، من ضبط عصابة "البوب" لترويج الهيروين وألقي القبض على كل من "ا.م.م"، 32 سنة، وشهرته "البوب"، و"ا.م.ع" 24 سنة، وبحوزتهما 150 جرام هيروين ومبلغ مالي.

وتمكن المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، من القبض على عصابة "دحروج" لترويج المخدرات بمنطقة الجعافرة، وألقي القبض على كلا من "ع.ك.ف" 23 سنة، و"ف.س.ح" 28 سنة، وشهرته "دحروج"، و"م.ه.ق"، 23 سنة، وبحوزتهم سلاح ناري فرد خرطوش، وكمية من الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرام ومبلغ مالي 420 جنيه وميزان حساس.

فيما تمكن المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز بنها، من ضبط كل من "م.ح.ع" 21 سنة، و"ع.ع.ا" 59 سنة، وبحوزتهم بندقية خرطوش، وكمية من الهيروين والحشيش ومبلغ مالي.

فيما تمكن المقدم إسلام مسعد رئيس مباحث مركز قليوب من ضبط المدعو "ج.م.ح" 39 سنة، عاطل وبحوزته بندقية آلية بخزينتها 10 طلقات وكمية من الحشيش تزن حوالي 500 جرام ومبلغ مالى.

كان قد تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، من ضبط عاطل، أثناء توزيعه مخدر الحشيش على عملائه بمنطقة سرياقوس بالخانكة ليلا، حيث جرى ضبطه وبحوزته كمية كبيرة مقطعة، قدرت بنحو كيلو حشيش وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارا من المقدم أحمد كمال، رئيس مباحث مركز الخانكة، يفيد بضبط المدعو "س.م.س" 32 سنة، عاطل، أثناء توزيعه المخدرات على عملائه ليلا، وبحوزته 10 قطع من مخدر الحشيش قدرت بنحو 1 كيلو جرام ومبلغ مالي 18 ألف جنيه.

كما جرى ضبط عاطلان هما "ا.ج.ع" 30 سنة، وشهرته "المصري" و"ا.م.ح" 28 سنة، وبحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تزن نحو 70 جراما ومبلغ مالي 800 جنيه وسلاح أبيض "مطواة" وميزان حساس.

اقرأ أيضا