النيابة تأمر بسرعة التحريات حول مصرع شاب سقط من الطابق الخامس فى عين شمس

الاربعاء 17 يونية 2020 | 09:37 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة عين شمس، قرارًاتطالب بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول واقعة مصرع شاب من الطابق الخامس، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية من عدمه.

تعود بداية الواقعة بتلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من الأهالى بسقوط شاب من أعلى عقار بشارع أحمد السيد بمنطقة عين شمس الغربية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ ، وتبين سقوط شاب من الطابق الخامس وإصابته بإصابات خطيرة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة وتوفى متأثرا بإصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق التى أمرت سرعة التحريات حول الواقعة.

حبس عامل بتهمة الاتجار في المخدرات

قررت نيابة شبرا الخيمة ثاني، اليوم الثلاثاء، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم .

تعود بداية الواقعة نجح ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية، قد تمكنوا من ضبط المتهم "حسين. ر. ش"، 37 سنة عامل ومقيم بـ"سيدي رزيق"، بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، بالقرب من محل سكنه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن نحو 500 جرام ومبلغ مالى 4000 جنيه وهاتف محمول.

وبسؤال المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع والهاتف لتسهيل التواصل مع عملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي وأحرز المحمول والمبلغ المالى.

حبس سيدة بتهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول بالجيزة

إحالة عاطل للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بالمرج