موظف يتهم طبيب ببتر قضيب نجله أثناء عملية ختان في طوخ

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 05:49 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

اتهم موظف طبيباً، أثناء عملية ختان لنجله الذي يبلغ من العمر شهراً باستخدام الليزر، تسبب في بتر قضيب نجله، ونتج أثناء العملية له تسبب في نزيف بعيادته وتم نقله إلى مستشفى الأطفال التخصصي ببنها وحرر المحضر اللازم.

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ،بتلقيه بلاغًا من المدعو "س.م.س" 62 عامل، موظف بأوهام الطبيب "ع.ح"65 عاما، طبيب نساء وتوليد بتسببه في بتر قضيب نجله أثناء إجراء له عملية ختان باستخدام الليزر.

وعلى الفور انتقل قوة أمنية بقيادة النقيب محمد سعيد راشد معاون المباحث ،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه ، أنجبت زوجته طفلين ولدين منذ شهر تقريبا على يد الطبيب ، يأتي إلي عيادته الكائنة بمدينة طوخ لإجراء بهما عملية ختان للطفلين و أجرى الطبيب عملية ختان لطفل بطريقة عادية والآخر باستخدام الليزر مما تسبب في بتر كامل للقضيب للطفل ونزيف شديد وتم نقله لمستشفى الأطفال التخصصي ببنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الرقابة الإدارية تتمكن من ضبط 80 ألف علبة سجائر مخزنة خلال حملة بالقاهرة والجيزة

قامت هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق والاشتراك مع كل من وزارة التموين، والشركة الشرقية للدخان اليوم الثلاثاء، بشن حملة مكبرة على عدد من متعهدي بيع السجائر والموزعين لها بمحافظتي القاهرة والجيزة‏.

وتمكنت من ضبط عدة مخالفات ما بين الامتناع عن البيع، أو البيع بأزيد من السعر الرسمي المقرر، أو التخزين لكميات من عُلب السجائر، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 80 الف عُلبة مخزنة، و850 عُلبة مُهربة مجهولة المصدر، وحوالى طن ونصف من المعسل، واتُخذت جميع الإجراءات القانونية حيال تلك المضبوطات وتحرر بشأنها ٣٩ محضر مخالفة تم إحالتها لجهات التحقيق المختصة لاتخاذ ما يلزم ضد المخالفين.

وتمكنت أيضا هئية الرقابة الإدارية من خلال تأكيد وردت معلومات تفيد بمحاولة تهريب مجموعة من الأجهزة اللاسلكية وبعض الأصناف الأخرى المخالفة والمحظور استيرادها إلى داخل البلاد، بجمرك المركز المُطور بالإسكندرية، حيث تبين من خلال مراجعة المستندات أن المثبت بمشمول الرساله انها لقطع غيار ومعدات صيانة مزارع اسماك، وفي إطار ما سبق تم تشكيل لجنة بالتنسيق مع مسئولي مصلحة الجمارك بجمرك الإسكندرية لفحص مشمول الرسالة المُشار إليها.

واسفر الفحص عن ضبط عدد من الاصناف المهربة داخل الحاوية عباره عن٢٠ جهاز لاسلكي ماركة ( BDFX ) بالشاحن، و٨ جهاز استقبال اشارة لاسلكي بالريموت، و ٢٣ شاحن بمخرج USBخاص بأجهزة اللاسلكي، وجهاز استقبال ماركة "سيمنز"، و٢٠ سماعة هاند فرى خاصة بالأجهزة .

تم تحرير محاضر جرد الأصناف المخالفة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

قفز من الطابق الثالث.. انتحار عامل مصاب بفيروس كورونا بـ"حميات قنا"

حبس فتاة بتهمة تصوير الأفلام الإباحية وبيعها مقابل آلاف الدولارات بالجيزة