مصرع طالب أثناء استحمامه في مياه النيل بطوخ

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 05:37 مساءً
كتب : محمد ضوه

لقي طالب بالصف الثالث الإعدادي، اليوم الثلاثاء، مصرعه غرقا في مياه النيل بطوخ، أثناء استحمامه هو ومجموعه من زملائه من شدة الحر، نتج عنها غرقه، وجرى انتشال الجثه ونقلها للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد فوزي عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغا من الأهالي، بغرق طالب أثناء الاستحمام بالنيل في إحدى قرى طوخ.

انتقل المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، والنقيب حسام الحسيني معاون المباحث وقوات الإنقاذ النهري، وجرى انتشال الجثة.

وتبين أن الجثك للمدعو "م.ع.ع" 14 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفي نزل للاستحمام بصحبة 3 من زملاءه من شدة الحر في مياه النيل، ولعدم إجادته للسباحة غرق وجرفه التيار.

تحرر محضر بالواقعه، وتولت النيابة التحقيق.

كان قد قررت نيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية، حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، قتلت زوجها عن طريق وضع مادة سامة في كوب عصير، عقب تناول العشاء لوجود خلافات زوجية بينهما.

تلقى المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، بلاغا من الأهالي بقرية أسنيت بدائرة المركز، بوفاة "السيد ك. ا"، 56 سنة، بالمعاش، وبسؤال زوجته "ولاء م. ا" 30 سنة ربة منزل أقرت بأن الوفاة طبيعية، وبالكشف الطبي تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وجرى التصريح بالدفن.

وفي وقت لاحق، حضر لديوان المركز أسرة المجني عليه، واتهموا زوجته بالتسبب في الوفاة.

جرى إخطار اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، وتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية.

وبإعادة مناقشة "ولاء. م. ا" زوجة المجني عليه، اعترفت بارتكاب الواقعة، وروت في التفاصيل أنها وضعت مادة سامة له في كوب عصير، عقب تناول العشاء، وعقب ذلك استغرق المجني عليه في النوم ومات.

وأشارت على أن ذلك بسبب تعدد الخلافات الزوجية بينهما، كان آخرها منعه لها من زيارة شقيقها المحبوس بسجن أبو زعبل، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا