النيابة تأمر بتشريح جثة شاب قُتل على يد آخرين بسبب طائرة ورقية بالهرم

الاحد 14 يونية 2020 | 02:16 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة جنوب الجيزة، قرارًا بتشريح جثة شاب قتل في مشاجرة مع أخرين فى الهرم، وطلبت تقرير الصفة التشريحية حول وفاته، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المواقعة.

تعود بداية الواقعة تلقت ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد مقتل أحد الأشخاص، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجنى عليه يدعى "أسامة"، حاول منع أشخاص من تسلق منزله، فطعنه أحدهم بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله.

وبسؤال شهود عيان، فى جريمة مقتل شاب بمنطقة الهرم، أن المجنى عليه حاول منع أشخاص من تسلق منزله، خلال اللعب بطائرة ورقية خاصة بهم، فنشبت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى اشتباك، أشهر خلالها أحد المتهمين سلاحا أبيض، وطعن بها المجنى عليه، أمام أفراد أسرته.

و بالفحص والمعاينة رجال المباحث ، لرصد كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، لكشف ملابسات الجريمة، كما استمع رجال المباحث لأقوال زوجته، ونقل جثة الضحية إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، عقب الانتهاء من مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مرتكبى الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حبس شقيقين يتاجران في المواد المخدرة بالمطرية

أصدرت نيابة المطرية الجزئية، قرارًا حبس شخصين ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة "مخدر الفودو و الهيروين" و وحيازة سلاح ناري "فرد خرطوش" بدائرة القسم، كما أمرت النيابة بإرسال عينة من المضبوطات إلى المعمل الكيميائى لفحصها وإعداد تقرير مفصل عنها.

تعود بداية الواقعة تمكنت ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط عدد من العناصر الإجرامية من القائمين على الإتجار فى المواد المخدرة وذلك على النحو التالى:

ضبط (شقيقين لهما معلومات جنائية ) بدائرة قسم شرطة المطرية، حال تواجدهم بالشقة سكنهم بحوزتهما (كمية من مخدر الفودو تزن نحو 2,500 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيروين المخدر تزن نحو 20 جرام -وحيازة سلاج ناري " فرد خرطوش " وطلقتان من ذات العيار - مبلغ مالى - هاتف محمول)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على مالك مخبز استولى على 1.9 مليون جنيه من أموال الدعم بالمطرية

الجنايات تقضي بالإعدام لـ3 متهمين في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية الأسبق