مصرع شخص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بطوخ

الاحد 14 يونية 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : محمد ضوه

شهدت قرية كفر النخلة، التابعة لمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، مشاجرة بين طرفين أولاد عمومة، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة آخر، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النياية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بورود بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة بين أبناء عمومة بقرية كفر النخلة التابعة لمركز طوخ.

انتقل المقدم محمود اسماعيل رئيس المباحث وتبين مصرع مواطن و نقل اخر في حالة خطيرة إلى مستشفى بنها الجامعى.

وتبين أن خلافات وقعت بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر محضر بالواقعة، واخطرتغ النيابة لتولي التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق اندلع بمنزل بالطوب اللبن، مكون من طابق واحد، وخالي من السكان، بقرية كفر علوان، التابعة لدائرة مركز طوخ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، دون أي إصابات أو خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، باندلاع حريق بمنزل بالطوب اللبن مكون من طابق واحد، وخالي من السكان، بقرية كفر علوان التابعة لدائرة مركز طوخ.

انتقل محمد ياسين نائب رئيس مدينة طوخ، وتبين أن المنزل ملك المدعو أيمن إبراهيم، وخالي من السكان بقرية كفر علوان التابعة للوحدة المحلية بمشتهر التابعة لمدينة طوخ، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، دون وقوع أي خسائر بالأرواح، وتولت النيابة التحقيق.