أحمد إبراهيم يدافع عن آمال ماهر.. ويؤكد: ما قلته غير قابل للنقاش

السبت 13 يونية 2020 | 08:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

دافع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن المطربة آمال ماهر بعد تعرضها لانتقادات كثيرة ، أمس بعد حفل أون لاين أحيته أمس الجمعة بدون جمهور أمام سفح الأهرامات، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إبراهيم : "اهدوا وركزوا معايا ونبي عشان النقد يبقى في محله، آمال ماهر الوحيده تقريبا اللي حفلتها كانت بث مباشر باجادتها و باخطائها الطبيعية وأي حد مكانها هتكون له اخطاء، بل كوارث خصوصا مع توقف النشاط والحفلات مؤخرا وغياب الجمهور وتشجيعه، ومع ذلك الحفلة كانت كويسة في وجود فرقة عظيمة".

ووجه إبراهيم نصيحة لآمال ماهر قائلا:" كنت أفضل تسجيل الحفلة زي حفلات النجوم اللي تم عرضهم مؤخرا على الشاشة أو يوتيوب خلال أزمة كورونا وكانت حفلاتهم مُسجلة وتم عرضها بعد معالجة وتظبيط صوت المطربين بمؤثرات معالجة + إعادة ميكس صوت الفرقة مع صوت المطرب فتصبح زي أغاني السي دي وشبه بلا اخطاء لأن الاغاني بيتم اعادتها أثناء تسجيل الحفل حال حدوث خطأ من مطرب أو عازف وكانها بروفة كبيرة عكس الحفله المباشرة".

وأضاف: "ممكن تبقى كمطرب أو عازف مش سامعين بعض كويس ومضطرين تكملوا عشان البث مباشر والمشاهد قاعد في التكيف يتفرج ويحلل الاداء".

واستكمل الموزع الموسيقي: "آمال ماهر صوت امكانياته كبيرة وسنها صغير بكرا ليها إن شاء الله فقط تغني كتير لكن تغني اللايق لصوتها مش شرط اللي يعجبها يفيدها، بالتوفيق ليها ولنجومنا كلهم لان توقف اي ممارسه ونشاط مؤذي وادينا شوفنا امبارح رونالدو قصاد الميلان في الملعب زي خالتي".

وختم إبراهيم بقوله: "المنشور غير قابل للنقاش لاني انسان ديكتاتوري".

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"