"لا يستحق لقب رجل".. شاهد مي حريري تعلق على خلاف هيفاء وهبي ومحمد الوزيري

السبت 13 يونية 2020 | 05:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

تضامنت المطربة اللبنانية مي حريري، مع النجمه هيفاء وهبي، وذلك بعد تعرض الاخيرة لعملية نصب من مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية.

وقالت مي حريري : "القصة اللي فيها هيفاء الآن.. أنا كتير زعلانة عليها الصراحة عشان اتفاجئت هالقد ممكن تكون هيفاء طيبة لهذه الدرجة.. ما معقول الي صاير مع هيفا إنها تترك حدا يتمادى معها َ وعلى فلوسها ومجوهراتها".

وتابعت: "يعني القصة اللي صايرة معها كتير كبيرة.. يمكن أنا ما قلت شي ولا حكيتها بس أنا من جواتي وقفت معها.. لأني بزعل على كل بنت من الآخر هيفا أو غيرها مين ما كانت تكون".

واختتمت حديثها، قائلة: "وأنا بشعر بهيفاء كامرأة تعرضت لغدر.. وإنه رجل نصب على امرأة.. وإنه أكيد هادا مو رجل.. لأن الرجل مش بس اللي بشوارب ودقن دول فيه منهم كتار.. والرجولة هي مواقف وعطاء وحنان".

وتعود بداية الخلافات بين كل من الفنانتين هيفاء وهبي ومي حريري عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للأخيرة، رأى المتابعون أنها تهاجم فيه الأولى، بعد إعلانها عن حالتها الصحية الحرجة جرّاء مرضها بالكبد.

هيفاء وهبي تقاضي مدير أعمالها السابق بتهمة السرقة

حررت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى محضرًا عن طريق محاميها بمصر المستشار القانوني ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.

واتهم المستشار القانوني ياسر قنطوش محامى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى قد أشادت بمسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة، والذى يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر منسى، حيث نشرت صورة لأبطال المسلسل عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وكتبت عليها قائلة :"الاختيار ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وهيثم فتحى وشهداء كمين رفح والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم مصر، شكرا لفريق العمل على هذا المسلسل الرائع الذى يستحق المشاهدة من القلب".

"زوجها ولا مدير أعمالها؟".. هيفاء وهبي تنفصل عن محمد الوزيري

أثار محمد الوزيري مدير أعمال وزوج المطربة اللبنانية هيفاء وهبي السابق الجدل، بعد أنباء انفصاله عنها بشكل رسمي، بسبب خلافات نشبت بينهما، رغم تكتم هيفاء على خبر زواجها من البداية.

وكانت هيفاء وهبي أثارت الجدل منذ أيام بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" تغريدة تقول فيها :"نصاب"، وهو ما فسره جمهورها أنها رسالة غير مباشرة للوزيري.

وبالتزامن مع "عيد الحب" وضع محمد الوزيري، الفنانة اللبنانية في موقف محرج بعد نشر صورة تجمعهما من كواليس كليب "توتة" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصورو الفيديوهات "إنستجرام".

وعلق محمد الوزيري على الصورة قائلا: "أيام ما كان في فالنتين كله كدب في كدب كدر كمان كرة هيعيش يفتكرني مفيش حد بيحب حد كله كلام فاضي".

وكانت هناك أنباء ترددت حول زواج هيفاء وهبي سرا من محمد الوزيري رغم فارق العمر بينهما، حيث يصغرها بأكثر من 10 أعوام.

وشارك محمد الوزيري في مسلسل "لعنة كارما" لـ"هيفاء وهبي"، وكتب لها أغنية "شاغلة كل الناس".

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)