ضبط 202 مخالفة مرورية و580 هاربًا من أحكام بأسوان

السبت 13 يونية 2020 | 12:52 مساءً
كتب : علي عرفات

تواصل أجهزة وزارة الداخلية من خلال مديرية أمن أسوان، جهودا لمواجهة كل أشكال الجريمة وضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

حيث نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط 15 قضية تموينية، شملت ضبط 5 قضايا للبيع بأزيد من السعر الرسمى، و6 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، بجانب 4 قضايا لمخالفات المخابز البلدية.

وتم تحرير 202 مخالفة مرورية متنوعة شملت ضبط توك توك بدون ترخيص، وتحرير 27 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة والتصالح الفوري فى 25 مخالفة.

وأسفرت الحملات الأمنية أيضا عن سحب تراخيص لـ 34 حالة لعدم قبول التصالح، فضلًا عن تحرير 40 مخالفة غرامة ونش، بالإضافة إلى تحرير 75 مخالفة متنوعة، وتم تحرير المحاضر اللازمة وتباشر النيابات المختصة التحقيق.

فيما تم تنفيذ 580 حكمًا شملت ضبط 143 حكم حبس جزئي و20 حكم حبس مستأنف و282 حكم غرامات و135 حكم مخالفات.

وكان قد أمر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، اليوم السبت، بتجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش بطفلتين

البداية كانت عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من إلقاء القبض على عامل اتهمه موظف بالتحرش بطفلتيه، امام فيلته بالتجمع الخامس، حرر محضرا بالواقعة برقم 4574 لسنة 2020 وتولت نيابة القاهرة الجديدة التحقيق.

وكان قسم شرطة القاهرة الجديدة، قد تلقى بلاغا من موظف اتهم عامل معمارى، بالتحرش بطفلتيه 8 و12 سنوات اثناء وقوفهما امام فيلته بمنطقة البنفسج، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم عامل فى محل سمك ومقيم فى القاهرة فتم القبض عليه واحالته لنيابة القاهرة الجديدة التحقيق معه.

أقرأ أيضا..

كل بلد يختلف عن الآخر.. الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن كورونا

8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

غرامات مالية لـ 7 محال بطوخ لاختراقهما حظر التجوال في القليوبية

اقرأ أيضا