ومن الشك ما قتل.. زوج يطعن زوجته ويضرم النار في جسدها بالظاهر

الجمعة 12 يونية 2020 | 11:12 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أدلى الزوج المتهم بقتل شريكة حياته بسبب شكه المستمر فى سلوك زوجته ولم يشعر بنفسه إلا وهو يسدد لها عدة طعنات بسكين المطبخ بعد إضرام النار في جسدها، لإخفاء معالم جريمته ولاذ بالهرب صحبته طفلتيه في منطقة الظاهر بالقاهرة باعترافاته أمام جهات التحقيق.

تعود بداية الواقعة تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بلاغًا من أهالى المنطقة بنشوب حريق فى شقة سكنية بإحدى العقارات بدائرة قسم شرطة الظاهر.

على الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة قبل امتدادها لمكان اخر التى تسببت فى احتراق ربة منزل بداخل الشقة.

وبالانتقال ضباط المباحث لمكان الواقعة بالفحص والمعاينة تبين وجود سيدة فى العقد الثالث من عمرها بجثتها آثار 3 طعنات وآثار حروق بجسدها، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط مرتكبيها لبيان سبب الجريمة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن زوجها وراء ارتكاب الواقعة وفر هاربًا عقب الحادث وبصحبته طفلتيه، تم تحديد مكان اختبائه بإحدى شقق أقاربه بمدينة دار السلام، تم ضبطه.

وبمناقشته اعترف الزوج المتهم اربإرتكابه بالواقعة لشكه فى سلوكها مشيرًا إلى أنه سبق وأن قام بتطليقها وبالفعل انفصلا عدة أشهر ثم عاد لردها مرة أخرى، إلا أنهما كانا دائما التشاجر.

وأوضح المتهم فى اعترافاته بأنه ليلة ارتكابه الجريمة وقعت مشاجرة مع زوجته فقام بإضرام النيران فى الشقة عقب أن سددت لها 3 طعنات بعدة أماكن متفرقة بالجسد ، وفررت مع طفلتي من مسرح الحادث، إلى أن تم ضبطه وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقد استمع رجال المباحث إلى اقوال شهود العيان من الجيران حيث أكدوا أن الزوجين كانا دائما الشجار وأصواتهم كانت تعلو خلال مشاجرتهما، وليلة الحادث استشعرنا رائحة دخان من شقتهما في هرولنا مسرعين لمحاولة إخماد النيران لكننا لم نتمكن فقمنا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور قوات الحماية المدينة بالقاهرة واكتشفنا بعدها عثورهم على جثة جارتهم، لكن لم نتخيل إلى أن خلافات الزوجية قد تهوى بالزوج لقتل زوجته مهما كان الأمر، تم تأييد أقوالهم والعرض على النيابة لاستكمال التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم.

مصرع ربة منزل وطفلتها وإصابة آخرين في حريق شقة سكنية بالوراق

النيابة تأمر بدفن ضحايا حريق شقة سكنية بالوراق