ضبط لحوم "شاورما" منتهية الصلاحية في محل شهير بالغربية

الجمعة 12 يونية 2020 | 03:59 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت مديرية التموين بالغربية بالأشتراك مع الأجهزة الرقابية، اليوم الجمعة، من ضبط لحم شاورما منتهي الصلاحية من محل مشهور متخصص بشارع سعيد بطنطا.

جاء ذلك بناء على تحريات هيئة الرقابة الإدارية، تم تشكيل حملة برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، وعادل فتحى مدير الإدارة وضمت ياسر مراد رئيس الرقابة بالتموين واطباء من الطب البيطري للتفتيش على محل متخصص في بيع الشاورما كائن بشارع سعيد بنطاق حي ثان طنطا وبالتفتيش تبين وجود ٢٣ كيلو لحوم شاورما منتهية الصلاحية.

وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة ١٣٥٣٤ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرا ايضا

تواصل محافظة الغربية بقيادة الدكتور طارق رحمي جهودها المكثفة في تنفيذ حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة بكافة الشوارع والميادين بمراكز ومدن المحافظة، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

في هذا السياق ، أعلن المحاسب أحمد المغاوري القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة قطور عن الانتهاء من المرحلة الاخيرة لتطهير مصرف دماط، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية .

وأضاف "المغاوري" ، انه تم رفع جميع ناتج التطهير خارج الكتلة السكنية حفاظاً علي صحة وسلامة المواطنين، موضخاً انه تم تسوية طريق محلة مسير المؤدي إلي ترعة ميت يزيد ورفع كافة تراكمات القمامة من علية ، وإزالة سور بالبلوك على مساحة 10 متر داخل الكتلة السكنية بكفر بلضم التابعة لوحدة دماط مركز قطور..

اقرأ أيضا