النيابة تستعجل تقريرالمعمل الكيميائى حول تحليل مواد مخدرة ضُبطت مع مسجل خطر

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 11:40 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أمرت نيابة شمال القاهرة، باستعجال تقرير المعمل الكميائى، حول تحليل عينات من مواد مخدرة ضبطتها الشرطة مع "مسجل خطر"، فى الساحل كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيق بتهمة مزاولة نشاطه الإجرامي و ترويج المواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم الساحل.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، وبصحبتهم قوة، لتفقد للحالة الأمنية، قد اشتبه فى أحد الأشخاص، وبمحاولة الاقتراب منه حاول الفرار، فلاحقته القوة، وتمكنت من ضبطه، وتبين أنه "س.أ" 29 سنة عاطل "مسجل خطر"، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة مخدر الحشيس، حيث تم ضبط بلغت 300 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى، وهاتف محمول. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف للتواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 على ذمة التحقيق.

مباحث الهرم تقبض على عاطل بحوزته أسلحة نارية

نجحت مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة من ضبط عاطل بحوزته أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص.

تعود بداية الواقعة وردت معلومات لضباط مباحث الهرم عن عاطل بحيازة أسلحة نارية وذخيرة بدون ترخيص بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية والذخائر متخذا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة على الفور تم تشكيل قوة أمنية لضباط مباحث القسم .

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة للمتهم، أمكن ضبطه، وبحوزته بندقية آلية، وفرد خرطوش، وطلقات نارية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

حبس 4 عاطلين بتهمة سرقة المواطنين بالإكراه فى النزهه

طالبت نيابة النزهه بحبس 4 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة تكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامي فى سرقة المواطنين بالإكراه، حيث تم ضبطهم عقب سرقتهم سيارة من اخد الاشخاص، ومحاولتهم اخفائها، كما أمرت النيابة بسرعة ارسال صحيفة الحالة الجنائية المتهمين.

وتمكن مباحث مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن،من القبض على 4 عاطلين بحوزتهم سيارة مسروقة بالنزهة، وحرر محضر بالواقعة. وكان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة النزهة مفادة ضبط 4 عاطلين ، لهم معلومات جنائية) حال استقلالهم سيارة،

وبالمعاينة تبين أن اللوحات المعدنية المثبتة عليها خاصة بسيارة أخرى مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة "سبق العثور على السيارة بدون اللوحات المعدنية المضبوطة" ، وبالكشف على السيارة برقمى الشاسيه والموتور تبين أنها مبلغ بسرقتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول من مالكتها (محاسبة - مقيمة بـدائرة القسم).

وبالسؤال اعترف أحدهم بتحصله على السيارة "مثبت بها اللوحات المعدنية المشار إليها" من أحد الأشخاص بمنطقة العياط بالجيزة بقصد اعتزامهم باستخدامها فى ارتكاب وقائع خطف الحقائب بالاشتراك مع باقي المتهمين، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على السيارة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ربة منزل تطلق النار على نفسها.. السبب صادم

"سنعود بعد حل مشاكل عائلية".. رسالة من سجينين هربا لأسباب عائلية