نشرة الفن.. إصابة إبنة فريد شوقي بفيروس كورونا.. وحقيقة وفاة حسين الجسمي .. وبراءة أحمد عز

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 10:27 مساءً
كتب : آية محمود

نشر موقع "بلدنا اليوم" الاخباري، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها معكم في السطور التالية :

حقيقة وفاة حسين الجسمي في حادث سير

نفت مجموعة قنوات "إم بي سي" السعودية، شائعة وفاة المطرب الإماراتي الكبير حسين الجسمي في حادث سير، والتي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية، وبعض من صفحات السوشيال ميديا.

وانتشرت في الساعات القليلة شائعة وفاة الفنان حسين الجسمى إثر تعرضه لحادث سير، وهو ما أثار حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وكتبت المذيعة شذى قطان بمحطة راديو "بانوراما إف إم"، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "بعد تداول بعض المواقع الإلكترونية خبر كاذب ادعى بوفاة الفنان حسين الجسمي فقد قام المكتب الفني ‏في مجموعة إم بي سي بنفي ذلك الخبر كما قام زياد حمزة بالاتصال بشكل هاتفي بحسين الجسمي الذي استنكر ‏بدوره تداول تلك الأخبار الكاذبة".

ويتمتع المطرب الإماراتي حسين الجسمي بشعبية واسعة في المنطقة، كما أحيا حفلات غنائية في جميع أنحاء العالم، ويعد أول فنان عربي يشارك في مراسم الاحتفال السنوي بعيد ميلاد السيد المسيح في دولة الفاتيكان.

شارك الجسمي مؤخرًا في الحدث الخيري الإنساني العالمي "عالم واحد: معًا في المنزل".

ومن ناحية أخرى، ولمناسبة عيد الفطر، كان أحيا الجسمي حفلاً غنائياً برفقة فرقته الموسيقية، قدم خلاله مجموعة كبيرة من أهم أغنياته التي إستمتع بها الجمهور، وسط تفاعلهم عن بُعد من أماكنهم وبيوتهم، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بالحفل، والأغنيات من خلال تواصلهم أثناء الحفل، عبر أحد مواقع الإنترنت.

حسين الجسمي

إبنة فريد شوقي تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا

وكتبت شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها، "رحت ميعاد شغل يوم الخميس، الراجل مد إيده يسلم، اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع الـsanitaizer أدامه، الذوق وداني في داهية، كورونا كورونا، الحمد لله".

على الجانب الآخر، كانت رانيا فريد شوقي شقيقة "عبير" كشفت عن عشق والدها "وحش الشاشة" الراحل فريد شوقي للنادي الأهلي، ومتابعته منذ الصغر للكيان الكبير.

وأضافت رانيا فريد شوقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على فضائية النادي الأهلي، "ابويا مات عاشق للأهلي".

وقالت رانيا فريد شوقي "والدي كان يحضر مباريات وهو من المشاهير ويذهب للمدرجات دون ان يلتفت لشيء ما كان يهمه هو متابعة الأهلي فقط".

إيمان

رانيا فريد

براءة أحمد عز من واقعة ضرب شقيقة زينة.. تفاصيل

كشف أشرف عبد العزيز محامى الفنان أحمد عز، براءة عز من قضية العلمين، وذلك من خلال حسابه التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أشرف: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين الحمد الله".

وتعود قضية العلمين والتي كان متهما فيها أحمد عز بالاعتداء على شقيقة الفنانة زينة .

كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

وخلال تحقيقات النيابة اتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة وتدعى "ياسمين رضا" بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

واتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب ضده لتحريرها محضرا اتهمته فيه بالاعتداء عليها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من "عز".

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه، قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

محكمة مصرية تبرئ أحمد عز في قضيته مع زينة

أقرا ايضًا:

بالكمامة.. الصور الأولى من حفل خطوبة حسن شاكوش

ابنة نجيب الريحاني تكشف أزماته الشخصية (فيديو)