تفاصيل إصابة شقيقة رانيا فريد شوقي بفيروس كورونا

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 05:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت "عبير"، شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت شقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر حسابها، "رحت ميعاد شغل يوم الخميس، الراجل مد إيده يسلم، اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع الـsanitaizer أدامه، الذوق وداني في داهية، كورونا كورونا، الحمد لله".

على الجانب الآخر، كانت رانيا فريد شوقي شقيقة "عبير" كشفت عن عشق والدها "وحش الشاشة" الراحل فريد شوقي للنادي الأهلي، ومتابعته منذ الصغر للكيان الكبير.

وأضافت رانيا فريد شوقي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ملك وكتابة" المذاع على فضائية النادي الأهلي، "ابويا مات عاشق للأهلي".

وقالت رانيا فريد شوقي "والدي كان يحضر مباريات وهو من المشاهير ويذهب للمدرجات دون ان يلتفت لشيء ما كان يهمه هو متابعة الأهلي فقط".

إيمان

يذكر أن أخر اعمال الفنانة رانيا فريد شوقى مسلسل "قوت القلوب" ينتمى لنوعية أعمال الـ50 حلقة، وبطولة كل من: ماجدة زكى، خالد زكى، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وهو من إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدى أبو عميرة.

تدور أحداث المسلسل حول قوت (ماجدة زكى) التى تعمل مدرسة، وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب فى حياته؛ بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، وسرعان ما تجد قوت نفسها فى صراع غير محتمل مع أبنائها فى إطار اجتماعى عائلى.

كما شاركت رانيا فريد شوقى فى بطولة مسرحية "الملك لير" التى عرضت على مدار العام الماضى بين مصر والسعودية، وهى بطولة يحيى الفخراني رانيا فريد شوقى وريهام عبد الغفوروهبة مجدي ومجدي كامل ونضال الشافعي وأحمد فؤاد سليم وأحمد عزمي وأحمد فهيم وأيمن الشيوي وناصرسيف وحمادة شوشة وهي من اخراج تامركرم وترجمة الدكتورة فاطمة.

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين

انا متعافية الآن".. إيمان العاصي تروى تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها منذ قليل، بمقطع فيديو جديدة في أحدث ظهور لها، تكشف من خلالها تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وقالت إيمان العاصي :"اكتشفت نتيجة التحليل الخاص بي إيجابي أخر يوم رمضان، وبعدها قمت بعمل مجموعة من التحاليل وطلعت سلبي، وفي الفترة دي كل المخالطين عملوا تحاليلهم طلعوا كلهم سلبي، وكان أهم تحليل ليا داخل وزارة الصحة، وقالت أنها عاشت مأساة نفسية كبيرة خوفا على المقربين لها".

وتابعت: "متخوفوش الناس اللى عندهم كورونا وخفت، وأنا متعافية الآن ومفيدة حاليا للناس، والأعراض اللى جاتلي كانت بسيطة".

كما نشرت الفنانة إيمان العاصي مقطع فيديو جديدا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات تيك توك

وظهرت إيمان العاصي في فيديو كوميدي وهي تلعب مع ابنتها قائلة :هتنامي امته، وترد ابنتها: زهقت من العيشه معاكي.

وكانت إيمان العاصى قد اعتذرت عن عدم المشاركة في أكثر من مسلسل خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مسألة موافقتها على أي عمل مرهون بطبيعة الدور وهو مناسب لها أم لا.