حسام حبيب عن خلافه مع شيرين عبد الوهاب: "موتوا بغيظكم"

الجمعة 05 يونية 2020 | 05:01 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالأمس، خبر يفيد بوجود خلافات بين النجمة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، وفشل أحمد سعد في الصلح بينهما.

وخرج حسام حبيب، عن صمته، ليرد على تلك الشائعات، ولكنه يوجه كلامه لمدعين الصحافة كاتبًا: "حسبي الله ونعم الوكيل اتقو الله ان تخوضو في أعراض الناس موتوا بغيظكم".

صورة

وعبر حسابه على موقع التغريدات تويتر وأعاد حسام حبيب نشر النفي الذي كتبه شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن خلافها، ثم علق بآية قرآنية وهي: "فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا".

وانتشر منذ قليل خبر عن وجود خلاف شديد وصل لحد التشابك بالأيدي بين المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب تدخل على إثره الفنان أحمد سعد للصلح بينهما بناء على طلب شيرين.

وكان شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى ما تم تداوله عن خلاف شيرين وزوجها وذلك من خلال صفحته على الفيسبوك وكتب قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفتري، كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص، شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها، والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح".

صورة

وكان علق شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كاتبًا:" "حسبي الله ونعم الوكيل في كل مفترى كل ده هري وهبل ومفيش أي حاجة من دي خالص شيرين في بيتها مع جوزها وأولادها والحاجة الوحيدة اللي صح زي ما مهبولي دي بتقول أن أحمد ﺳﻌﺪ عشرة عمر وصديق قديم بس دي الحاجة الوحيدة اللي صح ".

أقرا ايضًا:

شاهد.. رد فعل شقيق شيرين عبدالوهاب على شائعات انفصالها من حسام حبيب

القصة الكاملة لـ "شائعات" طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب