انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مستشفى دار الشفاء بالعباسية

الخميس 04 يونية 2020 | 09:24 مساءً
كتب : محمود صلاح

أمرت نيابة الوايلي الجزئية، اليوم الخميس، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مستشفى دار الشفاء بالعباسية، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والاستعلام عن وجود مصابين من عدمة.

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بنشوب حريق بمستشفى دار الشفاء، وعلى الفور تم الدفع ب5سيارات إطفاء لإخمادة وجارى إخماد الحريق.

وفي سياق منفصل كانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل داخل صيدلية والفا سكان بعمارة بشارع المرغني بمصر الجديدة.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بالقاهرة ب6 سيارات الإطفاء لمحاولة إخماد الحريق، وتم فرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتدادة وتمت عملية إخماد الحريق دون وقوع أي إصابات.أجرى رجال المباحث في مديرية أمن القاهرة، منذ قليل، المعاينة الأولية لحريق هائل اندلع في مخزن بمستشفى دار الشفاء بالعباسية.

وكشفت المعاينة أن الحريق شب في مخزن "كهنة" بداخله عدد من المراتب القديمة، ورجحت التحريات أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بأحد الوصلات، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة، مساء اليوم الخميس، بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل اندلع في مخزنًا للمراتب والأسرّة في مستشفى دار الشفاء بمنطقة العباسية.

تلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا منذ قليل بنشوب حريق بالطابق الارضى داخل مخزن للمراتب والأسرّة بمستشفي دار الشفاء فى العباسية .

على الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إلى مكان البلاغ ، وتم محاصرة كرات اللهب التى التهمت محتويات المخزن بالكامل ، وجار عمليات التبريد للحريق وفتح النوافذ بسبب الدخان الكثيف الذى احدث حاله من الفزع لدى العاملين والمرضى بالمستشفى، دون اصابات بشرية .

وتبين من المعاينه أن المخزن على مساحه ٣٠ مترا مربعا ويحوى على كميات من المراتب وأسرّة المرضى التى احترقت بالكامل ، تم تحرير محضر ، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضًا..

الصور الأولى لحريق هائل في مستشفى دار الشفاء بالعباسية

التحريات الأولية: ماسًا كهربائيا وراء حريق مستشفى دار الشفاء بالعباسية