مي عمر تثير الجدل بأحدث ظهور لها.. ومتابيعها: الصورة غير لائقة

الاحد 31 مايو 2020 | 05:17 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت مي عمر خلال الصور وهى داخل سيارتها الخاصة وبرفقة زوجها المخرج محمد سامي، علقت مى عمر على الصورة قائلة : "مبروك حبيبي علي نجاحك الضحم .. تستحقه لقد عملت بجد".

ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابيعها وجاءت ابرز التعليقات كالآتي:

"بصراحه الصوره ما حلوه ابدا .. صورة غير لائقة بجمهورك ..ممثلة شاطرة .. ربنا يخليكم لبعض.. فعلا مسلسل ناجح".

Congratulations Habibi on your huge success. You have worked so hard, you deserve it. Fly high! ❤ #proudwife A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on May 31, 2020 at 5:06am PDT

بسبب الفتوة| معجب لـ مي عمر: "رعشة شفايفك روعة".. والفنانة ترد

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بتغريدة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وردت في التغريدة على أحد متابعيها.

وكتب متابع لـ"مي عمر" قائلاً: "مشهد ليل وحسيبة في حلقة النهاردة، مى عمر أداء روعة رعشة شفايفك في هذا المشهد بتفكرني بالفنان العظيم عادل أدهم، مى عمر تحياتي ليك علي هذا الأداء العظيم".

فيما ردت مى عمر على التغريدة شاكرة له على رأيه.

أبطال مسلسل الفتوة

ويشارك في بطولة مسلسل "الفتوة" كوكبة من النجوم بجانب النجم ياسر جلال وهم: مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة.

يذكر أن آخر أعمال مي عمر مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، ونال نجاحًا جماهيريًا ونقديًا، وشارك في بطولته إنجي المقدم، كريم عفيفى، هبة مجدي، ريم سامي، إدوارد، واخرون، تأليف ايمن سلامة، إخراج محمد سامي

اقرأ المزيد:

عمر كمال يعلن عن أغنيته الجديدة مع حسن شاكوش

"خيبتنا".. لماذا تتصدر كوميديا الفنان محمد صبحي تريند جوجل؟