شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

الجمعة 29 مايو 2020 | 04:24 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة مادلين طبر ، صورة جديدة لها، من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها .

ونشرت مادلين طبر الصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة مميزة، واعتمدت على المكياج الناعم وتركت شعرها القصير منسدلا على كتفيها حتي نالت إعجاب متابعيها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال مادلين طبر مسلسل "القمر اخر الدنيا" وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر ، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز ، أحمد كرارة ، أميرة نايف، هدى الأتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

A post shared by Madlentabar مادلين طبر (@madlen_tabar) on May 28, 2020 at 11:55pm PDT

مادلين طبر تهاجم حكومة بلادها.. تعرف على السبب

سيطرت على العالم في الأيام الماضية، حالة من التوتر والقلق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم، مما أدى إلى وفاة الألاف من الأشخاص بتلك الدول.

وعبرت الفنانة مادلين طبر عن استيائها، من خلال برنامجها الذي تقدمه عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية، مشيرة إلى أن الفنانين في منازلهم منذ أشهر وليس وقت تفشي الفيروس فقط، وأن أي أزمة تضرب أي بلد ما تسيطر على الوسط الفني بأكمله.

وأكدت طبر، بأنها تعتب على الحكومة في لبنان لأنهم بلا مسؤولية، وترى بلادها تنهار بدون طرح أي حلول، موضحة أن دائماً الحكومة اللبنانية تكذب بقرارات غير منفذة، مشيرة أن صدمة كورونا لا يمكن تخطيها، متابعة أن الإعلام في هذه الفترة مسؤولاً أكثر من الوقت الماضي، حيث كشف استهتارها بحياتنا.

واختتمت طبر أن لبنان بلد القديسين، وحين يسألون من هو رئيس الجمهورية فتقول "مارشربل" لولا القديسين والصلاة لكنا متنا، وأن الأنسان ليس هو من يقرر أن أن يقوم بحرب عالمية ثالثة، بل أن فيروساً صغيراً جعل العالم كله يخاف.

أقرا ايضًا:

خاص.. أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

بعد مخالطتها رجاء الجداوي.. صفاء أبو السعود تعلن نتيجة فحص فيروس كورونا