مصرع عامل سقط في بئر للصرف الصحي بسوهاج

الخميس 28 مايو 2020 | 10:40 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى جهينة المركزي، جثة عامل لقى مصرعه، غرقا إثر سقوطه في بئر للصرف الصحي أمام منزله، أثناء قيامه بتفريغ البئر من المياه بسوهاج.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى جهينة المركزي، بوصول وليد مخيمر، 41 عاما، عامل، ويقيم دائرة المركز "جثة هامدة"، ادعاء سقوط داخل بئر صرف صحي وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبسؤال والده "مخيمر. ا"، 90 عاما، بالمعاش، يقيم بذات الناحية، قرر أنه حال قيام نجله بتفريغ بئر الصرف الصحي المتواجد أمام منزلهم، اختل توازنه وسقط بداخله مما نتج عنه وفاته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، أخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيق كما صرحت بدفن الجثة.

في سياق اخر

وفاة رضيعة وتسمم أسرتها بعد أن شربوا دم سلحفاة هربا من كورونا

أصيبت رضيعة تبلغ من العمر 5 أشهر، بفيروس كورونا في منطقة نائية بعيدة عن الحدود البريطانية تنتشر بها الغابات ولا تحظى برعاية صحية جيدة وما زالوا يعتمدون على الطرق القديمة.

وفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رضيعة بالغة من العمر 5 أشهر أصيبت بفيروس كورونا وذهبت بها والدتها إلى أحد الدجالين فنصحها بشرب دم سلحفاة، معتقدا أن هذا هو الحل.

وأضافت الصحيفة أن السيدة قامت بما طلبه ذلك الرجل المعتوه وأحضرت دماء سلحفاء و شربتها هي وزوجها وابنتها الكبرى ورضيعتها.

وتوفيت الرضيعة لأن بالطبع دماء السلحفاة لم تنجها من فيروس كورونا وهي ليست إلا خرافات ، بالإضافة إلى دخول الأسرة بالكامل إلى المستشفى بسبب الدم الملوث الذي دخل أجسادهم.

تابع أيضًا:

اقرا ايضا

السيطرة على حريق انفجار ماسورة غاز بالزيتون

النيابة تأمر بإحالة عاطل للمحكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية بحلوان