نيللي كريم وآسر ياسين يحتفلان بانتهاء تصوير "بـ100 وش" (فيديو)

الجمعة 22 مايو 2020 | 12:27 مساءً
كتب : آية محمود

يخوض كلا من الفنان آسر ياسين، والفنانة نيللي كريم، السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسلها الجديد "بـ 100 وش" بجانب مجموعة من النجوم.

نشرت نيللي كريم فيديو طريف، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أثناء احتفالهم، بانتهاء تصوير آخر مشاهدهما في مسلسل "بـ100 وش".

ظهرت في الفيديو نيللي كريم مع آسر ياسين الذي قال لها جملته الشهيرة Hey Sugar، لترد عليه Hey omar ليتدخل الممثل إسلام إبراهيم كما كان يفعل كثيرا في مشاهد تجمعهم ليقول "فركش".

Hey Sugar ..... Hey Omar .... @asser_yassin @islamibrahimsnl @eladlgroup @watchitmena #ب100وش #tv #ramadan #ferkesh A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on May 21, 2020 at 8:29pm PDT

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش ومن المقرر عرضه عبر هذه القنوات:

قناة "الحياة"

عرض أول الساعة 7:45 مساءً

قناة "الحياة دراما"

عرض أول الساعة 9:00 مساءً

- إعادة أولى الساعة 4:00 صباحًا

- إعادة ثانية الساعة 9:15 صباحًا

- إعادة ثالثة الساعة 5:00 عصرًا

قناة "دبي"

عرض أول الساعة 8 مساءً

"100 وش" لنيللى كريم وأسر ياسين ينال على إعجاب الجمهور

تلقى مسلسل "بـ100 وش" الذى يقوم ببطولته كل من النجمة نيللى كريم والنجم آسر ياسين إشادات واسعة من الجمهور بسبب الكوميديا والتلقائية التى بينهما ودورهما المميز والرائع.

وخلال الأحداث نجحت نيللى كريم "سكر" فى التحالف مع آسر ياسين "عمر" للانضمام إلى عملية النصب الجديدة التى تخطط لها لسرقة "عم غزال" وهو الرجل المريض الذى يمكث فى قصر كبير بمفرده ويعانى ظروفا صحية حرجة.

وظلت "سكر" على مدار الحلقات تخطط للإيقاع بـ"عمر" لإقناعه بالعمل معها كونها تحتاج إلى شاب من ذوى الطبقة الأرستقراطية مثله حيث يعيش بمنطقة الزمالك، ويوافق "عمر" على الانضمام لها ويطالبها بإحضار بطاقة الرجل العجوز وجوابات البنك الخاصة به من منزله بواسطة إسلام إبراهيم "حمادة" شريكها في عمليات النصب حتى يستطيع أن يدرس العملية ويخطط لها.

ودائما وسط الأحداث يقول "عمر" آسر ياسين عند مقابله سكر "نيللى كريم" كلمتين "bye sugar"، و"hey sugar"، مما خطف قلوب المشاهدات، وغردوا على مواقعى التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، متغزلين فى آسر ياسين وطريقه كلامه وتمثيله، ومن التعليقات "اسر ياسين عليه bye sugar، بتفرح قلبى والله، ومسلسل 100 وش خفيف ومشوق وفوق ذلك مفيش تمثيل اوفر ولا أخطاء اخراجيه المسلسل عجبني جدا بصراحه أى حاجه فيها نيللي كريم او اسر ياسين بشوفها وانا مطمن إن فى محتوى ثرى.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 28 كاملة لـ محمد رمضان

شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 28 للفنان أمير كرارة