دينا الشربيني تفتح خزائن أسرارها وتتحدث عن علاقتها بأبناء عمرو دياب (فيديو)

الخميس 21 مايو 2020 | 12:34 صباحاً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة دينا الشربيني، عن سر اختيارها لـ اسم رقية في مسلسل "لعبة النسيان"، وعلاقتها بأبناء عمرو دياب.

أكدت الفنانة دينا الشربيني، في تسجيل صوتي مع برنامج MBCTrending، أنها من اختارت اسم "رقية" في مسلسل "لعبة النسيان" وليس عمرو دياب كما قيل إنه اختاره لأنه اسم والدته.

وأضافت دينا الشربيني، إنها تحب هذا الاسم كثيرا وعندما كانت تتناقش مع تامر حبيب عن المسلسل، عرضته عليه وهو أعجب به، وبعدها أخبرت عمرو دياب الذي سعد باختيارها هذا الاسم، مؤكدة أنها تحب والدة عمرو وكانت تتمنى أن تراها من حكاياته عنها، مشيره، أنها لم تتدخل العام الماضي أو تختار اسم "نور" لشخصيتها في مسلسل "زي الشمس" لقربها من "نور" ابنة عمرو دياب، موضحة أنها تحبها كثيرا وقريبة منها جدا، لكن العام الماضي المخرجة كاملة أبو ذكري هي من اختارت الأسماء.

كم أكدت دينا أن علاقتها بأولاد عمرو دياب جميعا نور وجنا وكنزي وعبد الله جيدة للغاية قائلة: "إحنا الخمسة قريبين من بعض جدا".

شاهد .. دينا الشربيني تحقق مليون مشاهدة بسبب هذا الفيديو

حققق مشهد انهيار الفنانة دينا الشربيني، بمسلسلها الجديد " لعبة النسيان ، مايقرب من مليون مشاهدة، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وكان هذا المشهد عبارة عن انهيار "رقية - دينا الشربيني" بعد إفاقتها من الغيبوبة، وعلمت الحقيقة بعد فقدانها للذاكرة، بأنه تم قتل زوجها بعد اكتشاف خيانتها له في منزلهما.

دخلت النجمة دينا الشربيني لعبة النسيان مبكرًا في الحلقة الأولى من المسلسل، والتي اختصرت لنا 6 سنوات من حياة رقية "دينا الشربيني "وزوجها أمجد "أحمد صفوت"، لتقدم حلقة دسمة كشفت خلالها عن فقدان رقية الوعي لمدة 4 شهور، بعد محاولة انتحار فاشلة، كانت قرارًا بعدما أمسك بها زوجها تخونه مع المحامي، ليقتلا بعضهما ويبقى الانتحار حلها الأمثل.

واحتل مسلسل لعبة النسيان تريند تويتر كما تصدر محركات بحث جوجل في مصر وذلك بعد عرض حلقته الأولى، كما استعرضت الحلقة خلال أحداثها حالة من فقدان الذاكرة التام لـ"رقية"، بينما تضغط عليها المباحث وعائلة الشيال "عائلة زوجها" للاعتراف بجريمتها، في الوقت نفسه الذي لا تتذكر فيه رقية أي شيء من الـ6 سنوات الماضية، حيث توقفت ذاكرتها عند إنجابها لطفلها يحيى.

أقرا ايضًا:

مسلسل البرنس الحلقة 26 .. رضوان يشجع عادل على الابتعاد عن المخدرات (فيديو)

أبو يُرزق بمولود جديد وهذا اسمه (صور)