النيابة تأمر بحبس عاطلين لحيازتهما هيروين وسلاح ناري في الخانكة

الاحد 17 مايو 2020 | 09:46 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة الخانكة، اليوم الأحد، قرارًا بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق لحيازتهما كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري بدون ترخيص.

تعود بداية الواقعة بعد نجاح ضباط وحدة مباحث قسم الخانكة في القبض على المتهم "حسن.ا " 37 سنة، عاطل، ومقيم بأرض الجمال بدائرة القسم والمتهم الثاني " ز.ح." 23 سنة، عاطل، ومقيم شارع خليل بدائرة القسم وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش محلي الصنع وطلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 250 جراما ومبلغ مالى، وعدد 2 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار والهواتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، والسلاح النارى بقصد الدفاع .

اقرأ أيضا

إحالة سائق للجنايات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

قررت نيابة الزيتون، إحالة سائق لمحكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه في أحد الأشخاص تبين "سائق" يدعى "ا.ي.ب" 27 سنة، و بتفتيشه عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش بلغت 150 جراما ومبلغ مالي وهاتف محمول وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

و بمواجهة المتهم عن المضبوطات، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبلغ المالي من متحصلات الاتجار والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه.

تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق، كما أمرت بحبسه على ذمة التحقيق، والتى أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيق.

اقرا ايضا

مصرع شخص وإصابة أخرين في حادث تصادم بالسيدة زينب

إحالة سائق للجنايات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

اقرأ أيضا