مها أحمد تشارك جمهورها بصورة لابنها.. وتطلب الدعاء

الخميس 14 مايو 2020 | 10:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة مها أحمد جمهورها منذ قليل، بعده صور لابنها أحمد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت مها أحمد: "ربنا يكرمك ياحبيبى، الحمد لله دائمًا وأبدًا".

وفي إحدى الصور ظهر نجلها أحمد مع والده الفنان مجدي كامل، في حين جاءت بقية الصور وهو مريض علي السرير، وما أن نشرت الفنانة مها أحمد تلك الصور حتي انهالت عليها تعليقات متابعيها ومحبيها ممن تمنوا الشفاء لنجلها أحمد.

يذكر أن آخر أعمال مها أحمد مسلسل "رسايل" مع النجمة مى عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربى، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر .

View this post on Instagram

ربنا يكرمك ياحبيبى الحمد لله دائما وابدا A post shared by Maha Ahmed _ مها احمد (@mahaahmed_official) on May 14, 2020 at 9:48am PDT

أبرز المعلومات عن مها أحمد

1- أحبت التمثيل منذ صغرها، لكن لم يخطر على بالها فكرة احترافه في يوم من الأيام، لذا التحقت بمعهد محاسبة بعد اجتياز شهادة الثانوية العامة بمجموع 60%.

2-أثناء دراستها في معهد السينما تعرفت علي زوجها الفنان مجدي كامل، وجاءت بدايتها التليفزيونية من خلال مسلسل "سور مجرى العيون" عام 1993، وفي السينما، كان أول ظهور لها في فيلم "جالا جالا" 2001.

مها احمد

3- ثم بدأت شهرتها بسبب موهبتها الفنية، وايضا خفة دمها فقدمت اعمالا مختلفة في الدراما، والسينما مثل فيلم "كلم ماما"، "لخمة راس"، مسلسل "حديث الصباح والمساء"، مسلسل "أوبرا عايدة".

مها احمد

4- انقطعت عن التمثيل في فترة ثورة 25 يناير نتيجة إصابة أخيها في أحداث الثورة، وبقائها بجانبه، فاعتذرت عن الكثير من الأعمال.

5- اكتشفت رسالة غرامية علي تليفون زوجها الفنان مجدي كامل، من فنانة مغمورة، تعترف له فيها بحبها، وتعاتبه علي تجاهله لها، ثم قام زوجها بشتمها لأنها تلح في الاتصال عليه.

6- ابنها عادل يلعب كرة القدم في أحد الأندية الشهيرة، وكان الأكثر ظهورًا في الأضواء، إلا ان شقيقه ظل بعيدًا عن الأضواء حتى 2016 حتي كشفت عن مرضه.

اقرأ ايضًا| مفاجأة.. ضحية مقلب "خلي بالك من فيفي" اليوم ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

اقرأ ايضًا| بطريقة "فدوى".. روجينا ترد على رجل شبهها بفيروس كورونا (تفاصيل)