صدمة.. ماذا قال الجمهور لـ هنا شيحة عن دورها في "شاهد عيان"؟

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها بصورة جديدة لها من كواليس مسلسل "شاهد عيان" عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت هنا شيحة على الصورة قائلة: "ايه رأيكوا في الكلام اللي قالته ندى على عمر النهاردة؟".

ورد أحد متابعي هنا شيحة قائلاً: "بصراحه معرفش بس ندى دي عايزه الحرق، تروحي لوهيب العزازي وتسيبي عمر ده انتي نادله صحيح".

متابعي هنا شيحة

تشارك هنا شيحة في مسلسل شاهد عيان الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي رومانسي.

حيث يجسد الرداد دور ضابط يتورط في مشاكل تقلب حياته، ويتعرض للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

والمسلسل يعرض على قنوات النهار، النهار دراما، نايل دراما، صدى البلد، القاهرة والناس، روتانا دراما، قناة الرؤيا.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

ايه رأيكوا في الكلام اللي قالته ندى على عمر النهاردة؟ #شاهد_عيان #هنا_شيحة #رمضان2020 @mo_hamaky @karimreda0 @a_mgdii @viumena A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on May 11, 2020 at 12:19pm PDT

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".