محافظ القليوبية يشن حملة لإزالة الإشغالات والمواقف العشوائية على الطريق الزراعي

الاثنين 11 مايو 2020 | 11:16 صباحاً
كتب : محمد ضوه

شن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، حملة مكبرة لإزالة الاشغالات ومواقف سيارات السوزوكي العشوائيه بمدينة بنها، بالإضافة إلى حملة لحصر الأراضي التي جرى تبويرها، ووضع تشوينات ورتش مباني تمهيدا للبناء عليها بالمخالفة على الطريق الزراعي، وشملت الحملة التفتيش على معارض المحال التجاريه على الطريق الزراعي أيضا.

وشارك بالحملة كلا من اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ونائب رئيس مدينة بنها، ومدير شرطة المرافق والإشغالات بمجلس مدينة بنها.

شهدت الحملة، إزالة العديد من الإشغالات، وسحب التراخيص من السائقين بالمواقف العشوائية، كما جرى إزالة المواقف العشوائية، بميدان نفق سعد زغلول، وعند نفق المنشية، ومجمع المحاكم، والتي كانت تتسبب في التكدسات، وتعطيل الحركة المرورية، وتضرر المواطنين من تواجد كافتريات مخالفة.

كما تم إزالة عدد 3 أكشاك مخالفة، ومصادرة المتعلقات الموجوده بهم، كما جرى تحرير محاضر للمخالفين، واتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وتابع المحافظ الحملة بإزالة الباعة الجائلين بمطلع كوبري 15 مايو، وإزالة كافيتريا مخالفة بنفس المنطقة، وإزالة كافة تعديات المقاهي والمحلات الموجودة، إلى جانب غلق وتشميع وقطع المرافق عن المقاهي والمحلات المخالفة، كإجراء رادع لكل من يقوم بالتعدي وإشغال الطريق العام، مشدداً على أنه لا يجوز بأي شكل من الأشكال التعدي على أرصفة المشاة وخطوط التنظيم، وجرى إزالة 5 أكشاك بأماكن متفرقة على طريق بنها المنصورة.

واستكمل المحافظ الجولة بالمرور على الأراضي التي جرى تبويرها على الطريق الزراعي وإشغالها، وجرى حصر كل المباني، وتحرير محاضر لأصحابها وإلزامهم بإزالة التشوينات.

كما شن المحافظ، حملة على المعارض والمحال التجارية الكبرى على الطريق الزراعي، وجرى تحرير محاضر لعدد من المعارض لعدم حصولهم على تراخيص، كما وجه المحافظ بالتنسيق مع الجهات الأمنية لشن حملة مكبرة لإزالة كل المباني المخالفة التي جرى المرور عليها.

اقرأ أيضا