مسلسل النهاية الحلقة 14.. باسم مغنية يكشف لـ يوسف الشريف حقيقة الواحة

الجمعة 08 مايو 2020 | 12:09 صباحاً
كتب : دينا شفيق

لا يزال الجمهور يتفآعل بشكل كبير مع مسلسل النهاية للنجم يوسف الشريف، والذي حاز على متابعة ومشاهدة كبرى، حيث تتواصل أحداث المسلسل والذي يتم عرضه ضمن الدراما الرمضانية عبر قنوات ON، فينتظر الكثيرين استكمال الحلقة الثانية عشر بعد الأحداث الشيقة والممتعة التي حدثت بها.

بدأت أحداث الحلقة 14 من مسلسل "النهاية " ليوسف الشريف بلقاء جمع المهندس زين بصديقه القديم "أدهم" الذي كان سببًا في سفره للواحة وخلال اللقاء يصارح أدهم المهندس زين بأن الواحة ليست إلا ملاذًا لمن يقدر ويستطيع ويستاهل الوجود في الحياة لبناء عالم جديد يكون البقاء فيها للأقوى وهنا يوسف الشريف يؤكد له أنه بذلك الفكر تحول لمجرم ولكن أدهم يطلب من زين إنقاذ ما يمكن إنقاذه وأن يفكر في نفسه وعائلته وأنه بقدراته مرشح للعيش بالواحة ويعده باستدعاء زوجته وابنه ليعيشوا معه .

أحمد وفيق يستدعى السيد عزت وهو مهندس روبوتات ليشرح له ما حدث للروبوتات وملفات الوعى وتاريخ اختراع الروبوتات واخترع عالم ياباني مخ صناعي وادخل عليه مشاعر وأصبح هناك تطورًا للعقول وأصبح هناك تواصل بينهما ثم جاء عالم ألماني طور النظرية وأدخل عقلا طبيعيا مع عقل صناعي وهذا أحدث مشكلة وكارثة لأن الروبوت أصبح يخاف ويقرر الانتقام وتدمير العالم.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وموسيقى تصويرية هشام خرما و تدور أحداثة في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة، خاصة مع ظهور إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل النهاية ليوسف الشريف

أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

برومو مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لـ مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

مواعيد عرض مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

يعرض مسلسل "النهاية" عبر قناة ON في تمام الساعة 10:15 مساءً.

الإعادة الأولى: 2:00 صباحًا.

الإعادة الثانية: 2:00 مساءً.

اقرأ ايضًا| بعد ارتباطها بـ"أبو هشيمة".. من هو طليق صبري وماذا يعمل؟

اقرأ ايضًا| مي عمر تكشف حقيقة ظهورها في "رامز مجنون رسمي"