محمود سعد لماذا لم يقدم أحمد ذكي السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي؟.. تفاصيل

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 11:58 صباحاً
محمود سعد
محمود سعد
كتب : بلدنا اليوم

تحدث الإعلامي الكبير محمود سعد من خلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، عن سبب عدم تقديم الفنان أحمد ذكي السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي.

محمود سعدمحمود سعد

لماذا لم يقدم أحمد ذكي شخصية الشيخ الشعراوي في أعماله ؟

وكشف محمود سعد عن حقيقة الأمر قائلاً : كان من المفترض أن يكون فيلم النمر الأسود عملا للشيخ الشعراوي سيقدمه أحمد ذكي بعد فيلم حليم، ولكن القدر لم يكن في صفه موضحا:أحمد زكي قالي أنا عايز أقدم شخصية الشعراوي.. واستعد لها وبدأ يقرأ عنه لكن مات قبل ما يحقق أمنيته وحلمه.

محمود سعد ينفذ وصية الراحل أحمد ذكي

اعتزم الإعلامي محمود سعد على أن يقدم فيلم تسجيلي تحت عنوان "المندمج" الذي أوصاه به أحمد ذكي قبل وفاته ، كما أوصاه بأن فيلم النمر الأسود يقوم بسرده في فيلم تسجيلي مجمع عن أعماله الفنية، وكيف كان يستنفز الفنان طاقته من أجل تقديم أعمال تنال إعجاب جمهوره.

محمود سعدالراحل احمد ذكي

وقرر محمود سعد عرض هذا الفيلم التسجيلي، الذي طلبه منه أحمد زكي وأن يسميه بـ المندمج، الحالة التي كان يمر بها النمر الأسود في كواليس تقديمه للأعمال، وكيف كان يقضي يومه ويعيش في الشخصيات التي يقدمها، لدرجة أنها تؤثر عليه خارج التصوير.

وأشار محمود سعد إلى أن أحمد ذكي كان ينوي تقديم شخصية الشعراوي بعد نجاحه الكبير في شخصية السادات ، ولكن القدر لم يمهله الوقت ليحقق حلمه.

شخصيات قام بها أحمد ذكي

اشتهر الفنان الراحل أحمد ذكي بتجسيده أكثر من شخصية مهمة وحقق من خلالهم نجاحات كبيرة وأبرز تلك الشخصيات "السادات" وقدمها في فيلم أيام السادات.

شخصية حليم، قدم من خلاله شخصية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وبعدها أصيب أحمد ذكي بمرض السرطان وظل فترة كبيرة في الفراش دون أن يستكمل مسيرته الفنية التي كان يخطط لها، ورحل هو وبقيت أعماله محفورة في قلوب محبيه.