بعد إعلان تحول ابنته جنسيًا.. إليسا توجه رسالة مؤثرة لهشام سليم

الاربعاء 06 مايو 2020 | 02:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

وجهت المطربة اللبنانية إليسا ، رسالة مؤثرة للفنان هشام سليم بعد إعلان تحول ابنتة نور من أنثى إلى ذكر، بسبب اصابته بخلل هرموني منذ 8 سنوات، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت إليسا قائلة :"شو حلو بهالزمن يكون في أشخاص بوعي وحكمة هشام سليم ليكونوا مثال بنقل مجتمعنا لمرحلة التقبل والاحترام والمصالحة مع النفس كل التقدير لهالنجم اللي أعطى مثال احترام للإنسان وحرية اختياراته رغم ظلم المجتمع وتحية أكبر لنور".

هشام سليم يرد على تحول ابنه جنسيًا.. "ربنا وحده هو من يحاسبنا"

علق الفنان هشام سليم على ردود الفعل السلبية فور إعلانه عن تحول ابنته الجنسي من أنثى إلى ذكر، وذلك خلال لقاء مع الإعلامي جعفر عبد الكريم عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: ليس من حق أحد أن يحاسبني أو يحاسب ابنى نور على قراره.

وأضاف هشام قائلا: ربنا وحده هو من يحاسبنا وليس من حق أي شخص أن يتدخل في حياة الآخرين.

هشام سليم

وكان هشام سليم أعلن عن حقيقة خضوع ابنته نورا إلى عملية تحول جنسي لتصبح ذكرا يدعى نور.

أثار الفنان هشام سليم ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، عقب التصريحات الجريئة التي أعلن من خلالها أن ابنته نورا أجرت عملية تصحيح جنسى، وأصبحت رجلا يدعى "نور"، وانقسم رواد السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، فهناك البعض اعتبر هشام سليم أخطأ عندما قام بفضح ابنته، والبعض الآخر اعتبره جريئا ومتصالح مع ذاته، عندما أعلن عن عملية ابنه نور.

وفى أول ظهور إعلامي لهشام سليم وابنه نور، خلال أحد البرامج التليفزيونية، نشر البرنامج مقطعا من الحوار عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، وقال سليم لابنه نور: أنت إبنى وأنا اللى جبتك للدنيا، وأنا بدعمك في أى حاجة ولازم أقف جمبك.. ولو أى حاجة حصلت أنا موجود علشانك".

وقال نور لوالده هشام سليم: شكرا يا بابى.. لولاك مكنتش أنا هنا.. وأه كلنا بنغلط وفى مشاكل بينا ساعات، أنت أبويا وهتفضل أبويا مهما حصل، ليرد هشام لسيم في دعابة "غصب عنك هنعمل إيه بقا".

وقد كشف الفنان هشام سليم، عن تعرض ابنته نورا لعملية تحول جنسي، وأنها أصبحت ذكرا بعد أن كانت أنثى واسمها الآن نور، قائلا: "بنتي نورا بقت ابني نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيا حاليا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي".

وتابع هشام سليم، في حوار ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، على قناة "القاهرة والناس"، "في يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة"، مؤكدا أن قرار ابنتها بالتحول الجنسي لذكر شجاعة منها خاصة أننا نعيش في مجتمع يرفض مثل هذه العادات.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان