شاب يقتل صديقته وينتحر في ظروف غامضة

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 12:34 صباحاً
كتب : دينا سليمان

أقدم شاب على قتل صديقته التي تعمل في محل تجاري" سوبرماركت" في منطقة البوشرية الجديدة - الفنار ثم قتل نفسه، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وحضرت الأجهزة الأمنية والعسكرية إلى المكان وبدأت التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة.

سوبر ماركت

وقد نقل عناصر الدفاع المدني الجثتين من داخل السوبر ماركت في البوشرية إلى مستشفيات المنطقة.

سوبر ماركت

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي ​فيديو​ يظهر الرجل المدعو "ا. س." لحظة إطلاقه رصاصة على صديقته "م.هـ" في مكان عملها، ومن ثم قتل نفسه.

سوبر ماركت

نقلت عناصر من الدفاع المدني جثتين من داخل سوبر ماركت في البوشرية - المتن، الى مستشفيات المنطقة ، وذلك بعد حضور الأجهزة الأمنية المختصة واتمامهم الإجراءات القانونية اللازمة.

في سياق آخر أمرت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تكثيف تحرياتها، لكشف هوية شاب تم العثور على جثه بجوار ترعة بمنشأة القناطر، به عدة إصابات بجسده.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، بجوار ترعة. انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب به إصابات، مجهول الهوية. وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما ألقت رجال المباحث بمركز شرطة العياط، معاينة الشقة شب بها حريق، لحصر التلفيات، كما تم الاستماع لأقوال المقيمين بها، حيث أكدت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وتم إخطار النيابة تمهيدا لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب الحريق.

وعندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في العياط، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للعقارات المجاورة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا..

القبض على مدافع نادي الوداد المغربي لهذا السبب!

استغلوا قرار الغلق.. اغتصاب وقتل داخل مسجد بإحدى الدول العربية