"سعد الله" يتفقد المخابز والأسواق والمجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية بالإسكندرية

السبت 02 مايو 2020 | 06:15 مساءً
كتب : رشا ابو شال

أجرى محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية عدة جولات على القطاعات و الأنشطة التموينية المختلفة بمحافظة الإسكندرية.

استهل جولاته برفقة سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، حيث تم تفقد العديد من المخابز البلدية، لمتابعة عمليات إنتاج الخبز وجودته وحصول المواطنين عليه بسهولة و بدون ازدحام حيث تابع مراحل إنتاج الرغيف بكل مخبز بلدي تم زيارتة وكذلك التأكد من وزن الرغيف وجودته ومطابقته للمواصفات الفنية وكذلك التأكد من مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان الكريم.

تموين الاسكندرية

كما التقى بالعديد من المواطنين وطالبهم بعدم التزاحم حرصا على سلامة صحتهم، وأن الوزارة راعت ذلك من خلال مواعيد عمل المخابز خلال شهر رمضان لضمان عدم التكدس و تجنبا للزحام.

و واصل جولاته بالمرور على عدد من المجمعات الاستهلاكية للتأكد من وجود السلع الغذائية و التموينية ووفرتها والكشف على مدة الصلاحية وجودة السلع المعروضة وحرص على سؤال المواطنين عن جودة السلع الغذائية المعروضة من اللحوم والدواجن والأسماك والسلع الأساسية والأسعار مقارنة بمثلها بالأسواق حيث أعرب المواطنين أن جميع السلع الغذائية والضرورية متوافرة بالمجمعات وبجودة وأسعار فارقة عن مثيلتها بالأسواق.

تموين الاسكندرية

واستكمل جولته بالأسواق العامة والسلاسل التجارية، لمتابعة الإعلان عن أسعار السلع المعروضة و مدى توافر السلع والخضر والفاكهة.

وفي لقائه خلال الجولات حرص على طمأنة المواطنين بأن مخزون السلع أمن ولا دايى للقلق و لا التزاحم.

اقرأ أيضا