برشلونة يختار بديل مجاني لرحيل نيتو

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 10:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة دخول نادي برشلونة الإسباني في مفاوضات مع نادي أياكس أمستردام كبير أندية هولندا من أجل ضم نجمه خلال فترة المريكاتو الصيفي القادم.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي برشلونة لم يتصلوا مع أياكس من أجل الحارس الدولي الكاميروني أونانا.

واضافت التقارير أنه في حال رحيل الحارس نيتو سيكون بديله هو إينياكي بينيا حارس برشلونة الثالث وليس أونانا.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن نادي برشلونة الإسباني كان لديه عرض من ريال سرقسطة للتعاقد مع الحارس الشاب إينياكي بينيا صاحب الـ21 عامًا.

ويسعى نادي برشلونة لتدعيم مركز حراسة المرمى وهناك محاولات لتجديد عقد الحارس الألماني مارك تير شتيجن.

فرصة ذهبية أمام برشلونة لخطف بيانيتش وتحقيق حلمه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن امتلاك برشلونة فرصة ذهبية لضم الدولي البوسني بيانيتش لاعب يوفنتوس في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى يوفنتوس للتعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو صاحب الـ 23 عامًا، لاعب وسط برشلونة، بناء على توصية من المدرب ماوريسيو ساري.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن البوسني ميراليم بيانيتش هو الاسم الأكثر قدرة على تعويض رحيل آرثر من بين لاعبي يوفنتوس.

وأوضحت التقارير أن بيانيتش صاحب الـ 30 عامًا، كان على رادار برشلونة في 3 مناسبات سابقة، لكن الفريق الكتالوني لم ينجح في ضمه.

وصول بيانيتش كان سيقف في طريق التعاقد مع فرينكي دي يونج، كما كان يمكن أن يعيق مشاركة الثنائي آرثر وكارليس ألينيا، ليتم الاستقرار في النهاية على أرتورو فيدال.

وقد تكون الفرصة الرابعة لبرشلونة أسهل كثيرًا، خاصة في ظل إصرار يوفنتوس على ضم آرثر، وبالتالي قد يضغط برشلونة لتحقيق حلم بيانيتش.

مارادونا: أنتظر تدخلا إلهيا للقضاء على كورونا

اليابان: من المستحيل استضافة الأولمبياد دون القضاء على كورونا

إقامة مباريات بوندسليجا بدون جمهور مرعبة ولكنها ضرورية

اقرأ أيضا