بسبب النهاية| عمرو عبد الجليل يتصدر تويتر.. ومغردون: أحد علامات الدراما

الاحد 26 ابريل 2020 | 03:47 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنان عمرو عبد الجليل، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، صباح اليوم، وذلك بعد عرض ثاني حلقات مسلسل النهاية بطولة النجم يوسف الشريف على قناة On e.

وأعرب الجمهور من رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم الشديد بأداء الفنان عمرو عبد الجليل في شخصية "عم عزيز" التي يقدمها في مسلسل النهاية ليوسف الشريف في رمضان 2020، وجاءت التعليقات كالآتي: "اختيار عمرو عبدالجليل في النهايه اختيار رائع وموفق جدا، طبيعة المسلسل محتاجة وجه جاد لكن قادر على إنه يضحكك فيكسر حدة الجدية في العمل ، اعتقد مافيش غير عمرو عبد الجليل حاليا يقدر يقوم بالدور ده، الجبروت في مشهد واحد علامه من علامات الدراما االمصريه ، دور الرئيس حربي شخصية كلها تناقضات وعقد نادر جدا".

و شهدت الحلقة الثانية من مسلسل النهاية كشف الفنانة سهر الصايغ عن تصنيع روبرت على هيئة إنسان يشبه الفنان يوسف الشريف، وتطلب المساعدة من عمرو عبد الجليل في مساعدتها لتصنيع الربورت.

ومن ناحية أخرى يتعرض زين إلى أزمة من قبل الأمن ويطارده الأمن فى مغامرة شرسة بسبب ضبطه إعطاء دروسا لطلبة فى ملجأ وهو ما يمنعه الأمن، وأثناء هذه المطاردة يهرب مجموعة من الملثمين ويحاربون الأمن من أجل الإبقاء على زين.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

تردد قنوات ON TV

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

اقرأ ايضا :

بعد تمزيق جواز السفر المصري.. بلاغ عاجل للنائب العام ضد محمد رمضان

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية

بث مباشر.. الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي"