بعد تفحم سيارة.. النيابة تأمر بإجراء تحقيقات موسعة في حريق جراج بالجيزة

الخميس 23 ابريل 2020 | 05:07 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تواصل النيابة العامة بالجيزة، مساء اليوم الخميس، تحقيقاتها حول نشوب حريق بجراج سيارات، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي والأدلة الجنائية، لفحص الحريق وكشف ملابساته.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق داخل جراج بمنطقة المنيب بدائرة قسم شرطة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات، وكشفت المعاينة الأولية عن تفحم إحدى السيارات، وكشفت التحريات الأولية إلى أن ماسا كهربائيا وراء نشوب الحريق.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

في سياق منفصل حصل "بلدنا اليوم"، على الصور الأولى من موقع حريق هائل اندلع في مخزن أخشاب بجوار الطريق الدائري في منطقة المرج بالقاهرة، دون وقوع إصابات.

كانت قوات الحماية المدنية في القاهرة، تمكنوا من إخماد حريق هائل بمخزن أخشاب، بجوار دائري المرج الجديدة دون وقوع أي إصابات.

وتلقت عرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق هائل بمخزن أخشاب بجوار دائري المرج الجديدة ، وعلى الفور تم الدفع ب3 سيارات إطفاء لمكان الحريق وتم إخماد النيران دون وقوع إصابات.

إقرأ أيضًا:

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 على شاشات التلفزيون

ننشر أول صور من حريق مخزن أخشاب بالمرج