نانسي عجرم تخترق الحجر المنزلي.. شاهد ماذا تفعل؟ "فيديو"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 01:13 مساءً
كتب : آية محمود

نشرت الفنانة نانسي عجرم، فيديو جديد لها، وهي تمارس الرياضة على مقربة من منزلها.

وشاركت ​نانسي عجرم​، جمهورها، الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت فيه وهي تمارس الرياضة عن طريق الجري في الشارع على مقربة منزلها.

وخرقت نانسي عجرم الحجر المنزلي لبعض الوقت، كي تمارس الرياضة على مقربة من منزلها.

ونالت نانسي العديد من التعليقات مع الفيديو بشكل واسع، وقد ركّزت معظم التعليقات على نحافتها ولياقتها، كما أشار بعضها إلى أنها تبدو بسبب نحافتها فتاة صغيرة.

يُذكر أن نانسي كان قد طرحت قبل أيام أغنية "العمر"، وهي تتر مسلسل "سكر زيادة"، من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد ابراهيم.

View this post on Instagram

If you need a fresh air, its a healthy way to walk around your home .. stay healthy.. stay safe 👍👍💪💙 @nancyajram @drfadielhachem #StayAtHome #quarantine ___ - #One3ajarem #AlbiYaAlbi #NancyAjram #BestIdolNA #TheQueenofhearts #LegendStar #Queenofpopmusic #spreadthenancylove #soproudofnancyajram #InternationalArtist #3ajarem #NancyAjramLovers #NancyAjramClub #NancyAjramFans ‎ ‎#نانسي_عجرم #نانسيات #ملكة_القلوب #ملكة_التواضع #فراشة_الغناء_العربي #سفيرة_النوايا_الحسنة #معشوقة_الجماهير #نانسي_عجرم_الرقم_الصعب #نجمة_الاجيال #أميرة_الغناء_العربي #أميرة_المسرح #عجارم A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on Apr 21, 2020 at 8:54am PDT

و انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، من أغنيته الجديدة والذى تحمل اسم" العمر"، تتر مسلسل "سكر زيادة"، المقرر طرحه بالسباق الرمضاني المقبل .

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول: ":العُمر عمره ما كان سنين بنعدها‬.. ‫وتاريخ بنكتبه ع الورق..العُمر رحلة ب حلوها وبمُرها‬..‫داخلين مع الأيام سبق".

وكشفت قناة mbc مصر، عن أغنية المسلسل التي تم طرحها بعنوان "العمر" وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter .

مسلسل "سكر زيادة" مأخوذ من الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان نفسيهما اشترتا نفس الفيلا وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما، ويشارك فى العمل كل من الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندى وسميحة أيوب وهالة فاخر والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا ومن إخراج وائل إحسان.

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا