أرسنال يسعى لضم نجم أتلتيكو مدريد

الاحد 19 ابريل 2020 | 12:32 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي جهودها لضم لاعبين مميزين للموسم القادم، في ظل توقف الموسم الحالي نتيجة تفشي وباء الكورونا.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فلدى أرسنال أمال قوية بضم توماس بارتي نجم وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي نجح بجذب عديد الأندية بعد الأداء القوي خلال المواسم الماضي مع نادي العاصمة.

وقررت إدارة الجانرز بقيادة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، أن يتم وضع ألكسندر لاكازيت المهاجم الفرنسي كورقة بديلة مقابل ضم بارتي، حيث أن الفريق الإنجليزي يسعى لتدعيم وسط الملعب بشكل قوي، نظرا لكون أن وسط الفريق بدى واضحا كنقطة ضعف خلال الموسم الجاري.

ويعد توماس بارتي من العناصر الرئيسية لفريق أتلتيكو مدريد، حتى أنه لعب هذا الموسم 36 مباراة بكافة المسابقات المحلية والبطولة الأوروبية محرزا ثلاثة أهداف فقط وتمريرة واحدة حاسمة لزملائه.

على الجانب الآخر يسعى الروخي البلانكوس لتأمين عقد الشاب الغاني صاحب الـ 26 عاما، من أجل أن يكون مستقبل الفريق بوضع آمن، بحيث أنه من المتوقع توقيع بارتي على عقود

تجديد للعلام 2025.

الجدير بالذكر أن أرسنال يقبع بالمركز التاسع بعيدان تماما عن المراكز المؤهلة لأي من بطولة دوري أبطال أوروبا أو مسابقة الدوري الأوروبي، في ظل تلقي الفريق العديد من الهزائم ومعاناته من تقص عددي نتيجة الإصابات المتتالية، حتى أنه قريب من رحيل لاعبه ببير إيمريك أوباميانج الراغب بخوض تحدي جديد.

في سياق متصل

يصارع نادي برشلونة الإسباني على ضم عديد من اللاعبين، في مقدمتهم لاوتارو مارتينيز الشاب الأرجنتيني، جناح إنتر ميلان، لكنه وجد ريال مدريد وباريس سان جيرمان بوجهه رغم اقترابه من حسم الصفقة، وقد كان توهُج اللاعب بتلك الفترة القصيرة خلال نصف موسم بالمستوى المحلي والأوروبي مفاجأة كبيرة لدى البعض، والبعض الآخر توقع له مستقبل باهر، حيث أن البلوجرانا تجد باللاعب صاحب الـ22 عاما بديل مميز للأوروجوياني لويس سواريز خاصة وأن مواطنه وقائد البارسا ليونيل ميسي كان صاحب المبادرة بضم اللاعب.

_ نيمار

تسعى إدارة نادي برشلونة لإعادة البرازيلي نيمار، على الرغم من هروبه بالماضي لصفوف باريس سان جيرمان، لكن الإدارة وقائد الفريق يرون بأن هناك حاجة ملحة لضم اللاعب، إلا أن ريال مدريد دخل بقوة وشراسة في المنافسة على ضم اللاعب مهما كان الثمن.

موضوعات ذات صلة:-

الريال يرفض عودة أشرف حكيمي بسبب زيدان

أحمد سمير فرج: رحلت عن الأهلي بسبب جوزيه

الجبلاية تستعجل "الفيفا" لحسم مصير الجمعية العمومية