محمد صبحي: الحرب القادمة هى حرب فيروسات ومصر محاطة بوباء وغباء وعملاء (فيديو)

الثلاثاء 14 ابريل 2020 | 08:35 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان محمد صبحى أنه يقضى يومه خلال فترة الحظر بقراءة الكتب وسماع الموسيقى، موضحا أن الحرب القادمة هى حرب الجينات والفيروسات لتدمير العالم.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن الإنسان هو الذى أفسد الكون وتجار الأديان الذين يسعون لحكم العالم هم أصحاب المخطط الحالى وهو الجائحة وهو مصطلح يهدف لبث الخوف والرعب فى شعوب العالم.

وأكد أن صناعة الهلع تم تصنيعها بقوة للعرب، موضحا أن دور الفن هو نشر الوعى بين المواطنين فى النظافة واين كان الوعى الذى يصدره للمواطن فى الحفاظ على وطنه وأين كان الفن فى نشر الوعى؟

وأوضح: "مصر محاصرة بغباء ووباء وعملاء وخونة فى الداخل والخارج فوباء فيروس كورونا نعمة حقيقية لضبط قاعدة الهرم المقلوبة ليحتلها البحث العلمى، وما أخشى منه ليس فيروس كورونا ولكن ما بعد الفيروس الذى جعل الشارع نظيفا".

وأكد: "يجب إعادة الحسابات مرة أخرى لتكون التنمية المستدامة فى الإنسان ثم الاقتصاد والبيئة وأول من طبق التنمية المستدامة فى العالم هم الفراعنة وكانت هذا فى النيل وكانوا يلقون فيه عروس النيل ونحن ألقينا فيه القمامات وأهدرنا التربة الزراعية".

أقرا ايضًا:

بعد الهجوم عليها داليا البحيري تعتذر للعمال: "لازم نوعي الناس البسيطة" (فيديو)

سيد علي يكشف حقيقة أزمة حنين حسام بـ"حضرة المواطن" (فيديو)