لهذا السبب.. سعد لمجرد ينشر أغنية دينية مجددًا "فيديو"

الاثنين 13 ابريل 2020 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" يعلن فيه عن أغنيته الجديدة، وهى عبارة عن دعاء يتمنى فيه انتهاء الأزمة وزوال وباء كورونا.

وعلق سعد لمجرد على الفيديو بكلمة واحدة وهى اسم الأغنية "يا الله".

وتلقى سعد لمجرد العديد من التعليقات الإيجابية على الأغنية متمنين أن تنتهى هذه الأزمة التى أصابت العالم أجمع.

وكان نشر سعد لمجرد، صوة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا : "يا رحمان ارحمنا ، يا غفار اغفر لنا ، يا لطيف الطف بنا يا الله الله يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين".

بينما كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن المواقف التي ندم عليها متحدثا عن أزمته الأخيرة والتي تم اتهامه فيها باغتصاب فتاة والقبض عليه لفترة بفرنسا.

وقال سعد لمجرد في أول ظهور إعلامي له عبر أحد البرامج التليفزيونية : لا أعرف الندم ولكن أتعلم من أخطائي.

وأضاف سعد لمجرد قائلا : لابد أن أكون مسؤولا أكثر من ذلك لأن هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح حيث تحرمك من فعل كثير من الأمور وأتصور أنها تجربة أفادتني أكثر على المستوى الشخصى.

#يا_الله#YA_ALLAH #saadlamjarred1 #الله_يحفظ_بلادنا_وبلاد_المسلمين_من_كل_مكروه #الله_ينصر_سيدنا #الله_يلطف_بنا #love_my_parents_forever_and_ever #love_my_fans_forever_and_ever @salahelkurdi A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Apr 10, 2020 at 1:03pm PDT

شكرًا جيش مصر الأبيض.. إلهام شاهين توجه رسالة للأطباء

شاركت الفنانة الهام شاهين صورة تدعم بها جيش مصر الابيض، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "انستجرام".

علقت الهام شاهين، على الصورة قائلة: "شكرًا جيش مصر الأبيض أنتم في القلب".

نالت الصورة عدد كبير من متابعيها وجاءت ابرز التعليقات كالاتى: "فعلا في القلب ربنا يحفظهم"، "فعلا فدائين الله يحفظهم"، "شكرا إلهام أنتى في أعماق أعماق القلب".

اقرأ ايضًا| نبيل الحلفاوي يوجه رسالة عاجلة للجيش الأبيض.. ماذا قال؟