بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. ديانا كرزون تتصدر تريندات جوجل

الاحد 29 مارس 2020 | 01:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

بعد تصريحاتها المثيرة عن المرأة، تصدرت المطربة ديانا كرزون مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم الأحد، وذلك خلال استضافتها أمس في برنامج "سهرانين" تقديم الفنان أمير كرارة على شاشة ON E.

وخلال الحلقة كشفت ديانا كرزون عن رأيها في العلاقات الزوجية وحياة المرأة قائلة: "الست الذكية هي اللى تسيب جوزها يفك عن نفسه ويسافر يومين مع أصحابه، وأحيانا تشاركه الحديث حول النساء وجمالهن، فحينما ينظر إلى امرأة تشاركه برأيها في جمالها ومظهرها، ولا تكتم على نفسه طوال الوقت".

وكشفت ديانا كرزون عن العديد من التصريحات المثيرة ، وكان بينهما أنها تحمل مطواه في حقيبتها الخاصة خوفا من المعاكسات.

وقالت إنها تحب أن تعطي الثقة الكاملة للرجل في حياتها: "ممكن أبقى مع جوزي وأقوله إيه رأيك في البنت الحلوة دي، وده يعتبر ذكاء من جانب الست التي تشارك زوجها ولا تقوم بخنقه"، وما دفع فهمي لمطالبتها بتوجيه رسالة لزوجته عبر الكاميرا، فقالت: "دونت دو ذات ما تخنقي الزلمة، سيبيه يبص ويشوف ويسافر مع صحابه "سيبيه يفك ويبص عادي".

يذكر أن برنامج "سهرانين"، الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، يذاع كل جمعة، فى تمام الساعة 11 مساءً، وقد استضاف أمير، من خلال البرنامج العديد من نجوم الفن.

"محمد رمضان" يشعل حفل خطوبة ديانا كرزون على معاذ العمري

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل عقد قران الفنانة ديانا كرزون على الإعلامي الأردني معاذ العمري.

وظهرت ديانا في الفيديو بصحبة شقيقتها زين، ترقص وتغني على أنغام أغنية "رايحين نسهر"، للفنان محمد رمضان.

"حفل أونلاين".. تامر عاشور يتصدر يوتيوب

استطاع المطرب تامر عاشور أن يتصدر موقع الفيديوهات "يوتيوب "، وتحقيق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا ، وذلك تشجيعا منه للمواطنين للبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق الفنان تامر عاشور عاشور الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة.

اقرا ايضا : شاهد .. بث مباشر لأولى حلقات برنامج هنا الزاهد "هزر فزر"

اقرا ايضا : بفستان مكشوف.. أسما شريف منير تثير الجدل عبر "انستجرام"

اقرا ايضا : فيفي عبده لجمهورها: "إن شاء الله هتموتوا وأنا هعيش".. فيديو