اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل "قوت القلوب" لماجدة زكي

الاحد 22 مارس 2020 | 11:30 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تواصل الفنانة ماجدة زكي، تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسلها الجديد قوت القلوب، حيث من المتوقع عرض اولى حلقات المسلسل اليوم السبت على شاشة الحياة .

وتعاني ماجدة زكي من طريقة معاملة أبنائها خريجي الجامعة لها، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كعاملة في مدرسة، إلا أنها لا ترضخ لطلبهم بترك مهنتها، لكنها في الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها.

ويتم تقسيم المسلسل إلي جزأين، حيث يعرض الجزء الأول منه والمكون من 25 حلقة بدءاً من اليوم السبت، بينما يعرض الجزء الثانى بعد انتهاء شهر رمضان خلال العام الجاري أيضاً، وبالتالي تتكون أحداث المسلسل من 50 حلقة بدلاً من 45 مثلما كان مقرر عرضه في البداية.

ويشارك فى بطولة مسلسل "قوت القلوب" بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، وآخرون، وينتمى المسلسل لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال الاحداث شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية "كومبارس" بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التي تدور فى إطار كوميدى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل "اللهم أنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

ويعيد مسلسل "قوت القلوب" المخرج الكبير مجدى أبو عميرة إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه الجزء السادس من مسلسل "ليالى الحلمية" عام 2016، حيث يعد أبو عميرة من أبرز مخرجى الدراما وقدم العديد من المسلسلات الناحجة التى مازال الجمهور المصرى والعربى يتذكرها ويحرص على متابعتها بمجرد عرضها.

وكانت منظمة الصحة العالمية، قد خصصت رقماً لها عبر تطبيق رسائل الواتس اب، هو ( +41798931892 )، والذى يعد وسيلة معرفة هامة لسد الطريق أمام جميع الشائعات عن الإصابات والوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد والتى قد تزيد من حالة الخوف والذعر بين المواطنين فى الدول التى ضربها الفيروس القاتل كوفيد 19، منذ نشأته فى الصين نهاية ديسمبر 2019، وحتى الان.

وفيما يتعلق بطريقة استخدام رقم منظمة الصحة العالمية على تطبيق "واتس آب"، وكيفية الاستفادة من المعلومات المتوفرة عليه، شرحًا مفصلًا لطريقة استخدامه، وهى كالتالى:

1- تسجيل رقم الهاتف ( +41798931892 ) على قائمة الأرقام بهاتفك المحمول.

2- إرسال رسالة عبر تطبيق "واتس آب" للرقم سالف الذكر ويكون نصها ( Hi )

3- سوف تصلك رسالة فى الحال من منظمة الصحة العالمية لتعريفك بالخدمة

4- نص رسالة منظمة الصحة العالمية، سيكون كالتالى: مرحبا بكم فى منظمة الصحة العالمية

5- ترشدك هذه الرسالة لاستخدام الأرقام أو الرموز التعبيرية لتتلقى توضيحا ومعلومات من المنظمة.

6- عند إرسال رقم 6 مثلًا فى رسالة جديدة ستظهر لك آخر التحديثات للصحافة والأخبار.

7- بعد تصفح الأخبار وعند الرغبة فى العودة لقائمة الاختيارات الرئيسية ترسل الرقم (0) فى رسالة جديدة.

اقرا ايضا : ريهام حجاج في إطلالات تخطف الأنظار بعد إعلان حملها "صور"

اقرا ايضا : بسبب كورونا.. أحمد فهمي وهنا الزاهد بالكمامة في أحدث ظهور لهما

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"