"قلبي يا قلبي".. نانسي عجرم تغني من الحجر الصحي (فيديو)

الخميس 19 مارس 2020 | 05:44 مساءً
كتب : آية محمود

طلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، على جمهورها، في بث مباشر مفاجئ.

وظهرت نانسي عجرم في بث مباشر، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، من منزلها وهي تمضي وقت مع العائلة في فترة الحجر المنزلي.

وتحدّثت نانسي عجرم مع الجمهور خلال الفيديو بعفويتها المعهودة فتميّزت الجلسة بالمرح والفكاهة وانهالت عليها الرسائل متابعيها الذي أعربوا عن محبّتهم الكبيرة لها.

واستجابت نانسي عجرم لمحبيها وجمهورها، فدندنت لهم أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" التي طالبوها بإعادتها أكثر من مرّة خلال البث المباشر الذي استمر لمدّة ساعة من الوقت، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق، ويحصد الكليب الخاص بها منذ طرحه ملايين المشاهدات عبر موقع “يوتيوب”.

وكانت تعرضت الفنانة نانسي عجرم، لمحاولة سطو مسلح على منزلها، أدى إلى مقتل السارق على يد زوجها، حيث تعرضت فيلاتها في نيو سهيلة بلبنان إلى الاقتحام فجر اليوم، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى سوري الجنسية بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج "عجرم" الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اصابة نانسي

اصابة نانسي

وبعدها تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عملية اقتحام اللص لفيلا نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان، فجر اليوم بغرض السرقة.

وظهر "اللص" في الفيديو ملثما وهو يدخل الفيلا من البوابة الخلفية، وعندما يقابله بعض العاملين في المنزل يشهر سلاحه في وجههم مما يجبرهم على التنحي جانبا.

وكان كشف الإعلامي ايلي باسيل عن إصابة الفنانة نانسي عجرم، خلال سطو مسلح على منزلها.

أول تعليق لنانسي عجرم بعد نجاتها من حادث سرقة منزلها

وطمأنت النجمة نانسي عجرم جمهورها، بعد اقتحام منزلها من جانب أحد اللصوص .

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لقناة MTV اللبنانية : " في البداية أود أن اطمئن جمهوري ومن سأل عني، أنا بخير والشيء الأهم أن عائلتي بخير وأولادي بخير"، مضيفة أنها ليست على ما يرام الآن ولا تستطيع أن تتحدث عن الواقعة.

نانسي عجرم في أوّل تعليق لها بعد دخول مسلّح الى منزلها ومواجهته وقتله من قبل زوجها #mtvlebanonnews #news A post shared by Mtv Lebanon News (@mtvlebanon.news) on Jan 5, 2020 at 4:21am PST

أول تعليق من فادى الهاشم زوج نانسي عجرم بعد قتل سارق منزله

وقال فادي الهاشم خلال التحقيق معه من خلال فيديو يوضح تحركات وتهديد السارق، إن اللص تسلل إلى المنزل وحاول سرقة بعض الأشياء وحاولت إيقافه.

وأضاف فادي الهاشم، عندما واجهته قام بتهديدي ورفع السلاح وحاولت إبعاده، إلا أنه أصر على ابتزازي وقمت بمنحه بعضا من المال، وكان يرغب في سرقة المجوهرات والذهب إلا أنني رفضت.

وأوضح فادي الهاشم أن اللص قرر أن يقتحم غرفة الأطفال وفي هذه اللحظة شعرت بحالة من الجنون، وهو ما دفعني إلى الانقضاض عليه وإطلاق الرصاص تجاهه بعد أن هددني بقتل بناتي.

نانسي عجرم وزوجها

أقرا ايضا: "باظت خالص".. روبي ترقص وتغني في أحد الأفراح (فيديو)

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد صديقها المقرب على طريقتها الخاصة

بسبب الطقس.. نانسي عجرم توجه رسالة لجمهورها

بإطلالة جذابة.. نانسي عجرم تفاجئ متابعينا في أحدث ظهور لها