بملابس المنزل.. صورة لـ أصالة تثير غضب جمهورها

الاربعاء 11 مارس 2020 | 07:37 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع السوشيال، صورة نادرة للمطربة السورية أصالة نصري.

وظهرت أصالة في الصورة، مرتدية ملابس المنزل "بيجاما"، مع ماكياج بسيط، حيث أثارت هذه الصورة جدلًا واسعًا بين النشطاء.

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل حول صورة أصالة التي تم تداولها، وانهالت التعليقات عليها، فقال أحد النشطاء: "لما تخلصى توضيب في خانات الذكريات"، في إشارة منه إلى الأغنية الشهيرة للفنانة التي تحمل هذا الاسم.

بملابس المنزل.. صورة قديمة لـ أصالة تثير جدل رواد مواقع التواصل

"وإن أراد الله لي أمرا سأرضى به".. أصالة توجه رسالة جمهورها عبر إنستجرام

شاركت المطربة السورية أصالة نصري، جمهورها منذ قليل ،بصورة جديدة في أحدث ظهور لها برفقة صديقتها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".وعلقت أصالة على الصورة قائلة : "الخوف اليوم يسرق منا أجمل اللحظات .. يسرق المحبة ويباعد ‏بين الأصدقاء والأحبة ويزيد من غموض الغد وأصبحت الحلول هي أن نزيد العقد عقدا ، قد يكون ذلك واجبا أن نتباعد وأن نقلق وأن نخاف .. ولكنني لا أريد أن أعيش في هذا الهم فحياتي ستمضي كما أحب ‏وسأعيش كما أريد .. وإن أراد الله لي أمرا سأرضى به فاليوم الذي يمضي لا يعود ولا أريد ليومي ألما جديد .. حمانا الله جميعا من ‏المرض والخوف واليأس ".

الخوف اليوم يسرق منّا أجمل الّلحظات ، يسرق المحبّه ويباعد بين الأصدقاء والأحبّه ، ويزيد من غموض الغدّ ، وأصبحت الحلول هي أنّ نزيد العُقَد عُقَداً ، قدّ يكون ذلك واجباً ، أنّ نتباعد وأنّ نقلق وأنّ نخاف ، ولكنّني لاأريد أنّ أعيش في هذا الهمّ ، فحياتي ستمضي كما أُحبّ وسأعيش كما أريد ، وإنّ أراد الله لي أمراً سأرضى به ، فاليوم الّذي يمضي لايعود ، ولاأريدُ ليومي ألماً جديد ، حمانا الله جميعاً من المرض والخوف واليأس 🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻 #أصاله A post shared by Assala (@assala_official) on Mar 11, 2020 at 4:57am PDT