زينة تشعل السوشيال ميديا بصور جريئة (صور)

الاحد 08 مارس 2020 | 09:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة زينة جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت زينة خلال الصور بإطلالة جريئة، مرتدية بنطلون أسود البلوزة بيضاء وجهت أسود، وشعر منسدل على كتفيها، ومكياج هادئ مناسب اطلالتها، وعلقت زينة على الصورة قائلة :"حياه يقودها عقلك عقلك ...أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس.

حياه يقودها عقلك عقلك ...أفضل بكثير من حياة يقودها كلام الناس 💪👌💙 #luxor #egypt A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 8, 2020 at 11:54am PDT

يذكر أن الفنانة زينة صرحت مؤخرا بعدم وجود خلافات بينها وبين زوجها السابق أحمد عز خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" ، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".